تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
June 7, 2016

الأهلي يطمئن على المصابين مع نهاية الموسم

استغلت إدارة الأهلي فترة بداية الراحة عقب نهاية الموسم المنتهي، في إجراء فحوص طبية في فرنسا، على عدد من اللاعبين الذين يعانون من آلام أو إصابات للاطمئنان عليهم، تحت إشراف طبيب الأهلي الفرنسي جون مارك، وفي مقدمتهم، الظهير عبد العزيز صنقور، والذي عانى من آلام الركبة، وأكدت الفحوصات أن الإصابة بسيطة وتحتاج إلى برنامج علاجي فقط لتقوية الركبة.

ولا تستدعي التدخل الجراحي، وهو ما أسعد الجهاز الفني والإداري لفريق الكرة، بعد حالة القلق في الفترة الماضية خوفاً من خضوع اللاعب إلى جراحة وغيابه فترة طويلة تؤثر على مشاركته مع الفرسان بداية الموسم المقبل.

ويجري إسماعيل الحمادي لاعب وسط الأهلي، جراحة في الوجه في فرنسا، لإزالة المعدن الذي تم وضعه لعلاج كسر مضاعف تعرض له في الفك خلال لقاء الأهلي والجزيرة بالجولة التاسعة لدوري الخليج العربي وخاض بعدها اللاعب مباراتي العين والنصر، قبل السفر إلى فرنسا، لإجراء عملية جراحية ناجحة، على يد الأخصائي الفرنسي أندريه تشين.

عودة

وعاد ماجد حسن لاعب الفريق ليستكمل برنامجه العلاجي في الإمارات، بعد إجرائه جراحة ناجحة في فرنسا، للعلاج من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ويتوقع أن يستمر البرنامج 6 أشهر، تحت إشراف طبيب الأهلي، ويتوقع أن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة مع الفرسان في بداية الدوري، لكنه لن يلحق بمباراتي منتخبنا في بداية تصفيات المرحلة الثالثة إلى نهائيات كأس العالم .

تحضيرات

لا يزال الجهاز الفني والإداري، يجري اتصالات مكثفة للاتفاق على برنامج المباريات الودية المنتظرة خلال معسكر الاعداد الخارجي، مع انتظار برنامج تحضيرات المنتخب الأول، واللاعبين المختارين من الأهلي للانضمام إليه، ويحاول الجهاز الفني للفرسان، الاتفاق على لعب 6 مباريات ودية، موزعة بين 3 مباريات ودية في المرحلة الأولى من المعسكر في إيطاليا، ومثلها في المرحلة الثانية في ألمانيا.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test