تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 29, 2016

ماجد حسن يكمل برنامجه العلاجي في الدولة

يعود إلى الدولة خلال الأيام المقبلة، ماجد حسن لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، ليستكمل برنامجه العلاجي في الإمارات، بعد إجرائه جراحة ناجحة في فرنسا، للعلاج من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي. وكان طبيب الأهلي الفرنسي جون مارك، قد قام بزيارة اللاعب، كما التقى الطبيب، الذي أجرى العملية الجراحية لنجم الأهلي، للتعرف على البرنامج العلاجي المطلوب، ليتم تنفيذه في الإمارات، والذي يتوقع أن يستمر قرابة الستة أشهر.

على جانب آخر، ينتظر الأهلي، برنامج إعداد المنتخب الوطني الأول رسمياً، لتحديد موعد معسكره الخارجي بكل دقة، بعدما تم الاتفاق المبدئي على أن يقام معسكر تحضيرات الموسم الجديد على مرحلتين في إيطاليا وألمانيا.

من جانبه، أشار عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول وفريق 21 سنة بالأهلي، إلى أن لاعبي الفريق الأول بدأوا الراحة السلبية عقب الخروج من الدور قبل النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة. مجدداً تأكيده، على بدء التجمع المحلي للاعبي الأهلي يوم 15 يوليو المقبل، ليخضع اللاعبون لفحوصات طبية لمدة 3 أيام، قبل السفر إلى إيطاليا لبدء الجزء الأول من مرحلة الإعداد للموسم الجديد، والمطالب فيه الأهلي بالدفاع عن درع دوري الخليج العربي، إلى جانب المشاركة في نسخة 2017 لدوري أبطال آسيا، التي يسعى الأهلي إلى الفوز بلقبها للمرة الأولى في تاريخه.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test