تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 7, 2016

كاتلين: هدف موسى سو صحيح

أكد الروماني كاتلين مساعد مدرب الأهلي كوزمين، والذي غاب بسبب إبعاده من الملعب أثناء المباراة، أنه لا يحب الحديث عن التحكيم، لكن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية أبرزها إلغاء هدف موسى سو بداعي التسلل فقد كان الهدف صحيحاً، وأضاف:«جميع الأخطاء التحكيمية في لقاء الوصل وقعت علينا، ونحن نعلم أن الحكام بشر، ومعرضون للأخطاء، ولكن لا يعقل أن تكون كل الأخطاء علينا، هناك عدد من البطاقات الخطأ مثل بطاقة أحمد خليل وموسى سو وهيكل، ونتمنى أن تزول هذه الاخطاء مستقبلا.».

مباراة جميلة

وقال: اعتقد أنها كانت مباراة جميلة وجعلت الجميع يستمتع، سواء داخل الملعب أو من خلف الشاشات، بالنسبة لنا لعبنا واحدة من افضل مباراياتنا هذا الموسم، الجميع قاتل، وقدم كل ما لديه، لاعبونا قدموا كل ما لديهم، لسنا سعداء بالتعادل بالتأكيد ولكن اللاعبين لم يقصروا وقاتلوا في الملعب.

واضاف: سنحاول اللحاق بالعين في الدور الثاني ونقدم كل ما لدينا، ويجب ألا ننسى اننا ادينا دورا اول مميزا كما حدث من قبل منافسنا، في الموسم الذي حققنا فيه الثلاثية لم نحرز عدد النقاط التي حققناها الآن، بالتأكيد سنعمل كل ما لدينا من أجل ان نحقق هذا الأمر، الفرق الآن ثلاث نقاط وهو ما يمكن تعويضه في مباراة واحدة، الأمر ليس صعباً.

سياو وليماوتابع: دائما هناك مكان للأفضل والأحسن، يجب الا ننسى نتائجنا المميزة في الدور الأول على الرغم من المشاكل التي تعرضنا لها، والمشاركة في الآسيوية، اعتقد ان المعركة في الدور الثاني ستكون ممتعة من واقع المنافسة الكبيرة التي ستحضر.

وعن سياو، قال: سياو له أكثر من سنة ونصف لم يلعب كرة، نتمنى له أن يصل الى قمة مستواه وأن يساعد الفريق بظهور أفضل في الفترة الماضية، وعن ليما قال: ليما أجرى عملية أمس ونتمنى أن يعود إلينا سريعاً ويتعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test