تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 23, 2016

ريبيرو: أرغب في البقاء مع الأهلي

أكّد لاعب فريق الأهلي، البرازيلي إيفيرتون ريبيرو، تمسكه بالبقاء مع «الفرسان» الموسم المقبل، لحصد مزيد من الألقاب، خصوصاً دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الذي سيشارك فيه «الفرسان» بعد حصوله على لقب دوري الخليج العربي، نافياً تلقيه أي عروض من أندية خارج الدولة للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ريبيرو لـ«الإمارات اليوم»: «إنه مستمر مع الأهلي خلال الموسم المقبل، وإنه لا يرغب في مغادرة أسوار قلعة الفرسان»، وأوضح: «عقلي مع الأهلي، أريد البقاء هنا كل تركيزي منصب على خدمة هذا الفريق، ولا علم لي بأي عروض من أندية خارجية تطلب خدماتي، كل ما أريده هو البقاء مع الأهلي، سيكون لدينا مشاركة في دوري أبطال آسيا، وأرغب أن أكون جزءاً فيها».

 

وتعهد لاعب فريق كروزيرو البرازيلي سابقاً بظهور مختلف للأهلي في الموسم الجديد، مؤكّداً أنهم «سيسعون للتركيز فيه، من أجل تحقيق موسم استثنائي والفوز بالعديد من الألقاب»، وقال: «يجب أن نكون فخورين بالموسم الذي قدمناه، رغم صعوبته، الذي حصلنا فيه على لقب الدوري، الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق».

وأضاف: «الآن بعد انتهاء موسمنا يجب أن نهيئ أنفسنا مبكراً للموسم المقبل، حتى نظهر بصورة أفضل».

وكان الأهلي تعاقد مع ريبيرو (26 عاماً) مطلع العام من صفوف كروزيرو البرازيلي بعقدٍ يمتد لأربعة مواسم، وقدم اللاعب مستويات في جميع المباريات التي شارك فيها، خصوصاً في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، التي وصل فيها الأهلي إلى المباراة النهائية.

وعبّر اللاعب عن حزنه الشديد لوداع فريقه لمسابقة كأس رئيس الدولة على يد الجزيرة، بعد الخسارة في المباراة (3-2)، موضحاً أن «الأهلي فقد السيطرة على مجريات اللقاء، لذلك لم يتمكن من العودة بالنتيجة، وهو ما منح الجزيرة أفضلية كبيرة في تحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية».

وقال ريبيرو: «لم نكن الطرف الأفضل خلال المباراة، ولم نقدم أداءً جيداً بعكس فريق الجزيرة الذي ظهر بمستوى قوي وحقق الفوز، ونحن يجب أن نهنئهم على الوصول إلى المباراة النهائية». وأضاف: «في بعض اللقاءات حينما تفقد السيطرة على مجريات المباراة تخسر النتيجة، نحن لم نكن في يومنا، وهذا يحدث في كرة القدم، وعلينا أن نتقبله».

وكان اللاعب البرازيلي ريبيرو تواجد مع لاعب الوصل فابيو دي ليما، ومهاجم الوحدة سبستيان تيغالي، في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب أجنبي في حفل جوائز دوري الخليج العربي للمحترفين، الذي أقيم منتصف الشهر الجاري في أبوظبي.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test