تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 19, 2016

كوزمين: النهائي حلم الفرسان

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، أن »الفرسان« سوف يبذل أقصى جهده أمام الجزيرة اليوم، بهدف الوصول إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال كوزمين: »بعد نهاية الدوري، تأهلنا إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا لنتأهل إلى النهائي«.

تحدث كوزمين عن الجزيرة، قائلاً: »المباراة لن تكون سهلة، فالجزيرة فريق قوي، وهو في تحسن واضح في الفترة الأخيرة، ويمتاز بلاعبين أصحاب مهارات عالية، ويجب أن يكون لدينا انتباه عالٍ من أجل أن نتخطى المرحلة الحالية ونصل للمباراة النهائية«.

صورة إيجابية

قال المدرب الروماني في رده على أحد الأسئلة حول خشيته من تعرض لاعبي فريقه للإرهاق: »لا أعتقد أنه ستكون لدينا مشاكل بدنية، والمشاكل الوحيدة التي يمكن أن نواجهها، أن نصعب المباريات على أنفسنا بعدم التركيز، وإذا تعاملنا مع فوزنا بدرع الدوري بصورة خاطئة سنقف عنده..

وإذا تعاملنا معه بصورة إيجابية سنواصل الانتصارات، فالأمر متروك لنا، إذا قارنا مباريات الدور الأول بالثاني، ففي الدور الثاني لعبنا بجهد أقل، والمنطق يقول: لن تكون لدينا مشاكل لياقية«.

بالنسبة لأدائه المباراة في ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، والذي يعتبر ملعباً غريباً على الأهلي، وعن موعد المباراة، قال: »كلا الفريقين سيلعبان في الملعب ذاته، وبالنسبة لي أعرف الملعب من قبل وسبق ولعبنا فيه، أما بالنسبة للموعد، فلا أعتقد أنه تم التعديل فيه، وكنا نعرف بأن المباريات ستلعب في أحد يومي 20 و21 مايو الحالي«.

تحذيرات للاعبين

حول إمكانية توجيه تحذيرات محددة للاعبين خوفاً من الحصول على إنذارات تحول دون مشاركتهم في المباراة النهائية، حال تأهل الأهلي إليها، قال كوزمين: »بالنسبة للإنذارات، فنحن نفكر فيها بالطريقة التالية، أولاً يجب أن نفوز على الجزيرة، فهذا هو الأمر الأهم لأن هذه الخطوة المهمة، ثم نفكر بالقادم، لأننا إذا فكرنا في الإنذارات أمام الجزيرة، فلن نصل إلى المباراة النهائية«.

تنسيقأما عن إقامة مباراة الأهلي والعين، في نفس موعد مباراة الأهلي المصري وروما الإيطالي، والتي تقام في مدينة العين أيضاً، ولكن في استاد هزاع بن زايد، قال مدرب »الفرسان«: »بالتأكيد ستتأثر مباراتنا والجزيرة جماهيرياً..

وهذا أمر طبيعي أن يتابع الجمهور مباراة روما، ولا أعرف كيف تم تنسيق المباراة، ولكن نحن هدفنا الأساسي أن يقدم اللاعبون مستويات تجذب الجماهير إلى الملعب، وأن نحسن العدد من مباراة لمباراة، ولكن في هذه الحالة لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث«.

و أكد المدرب الروماني كوزمين على أهمية دور الجمهور في دفع اللاعبين وتحفيزهم الى تقديم مستوى رائع خدمة للفريق خصوصا ولكرة القدم عامة. و أشار كوزمين الى الدور الكبير الذي قامت به جماهير الفرسان الموسم الحالي في مساندة الفريق وقيادته الى لقب الدوري.

البيان


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test