تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 15, 2016

ماجد ناصر: التتويج بلقب الدوري أهم من الجوائز الفردية

قال حارس مرمى الأهلي، ماجد ناصر، إنه رغم ترشحه لجائزة أفضل حارس في دوري الخليج العربي، إلا أن تتويج فريقه بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي كان أهم بالنسبة له من الجوائز الفردية، مؤكداً أنهم كانوا حريصين منذ البداية على إسعاد جماهيرهم، مشدداً على أنهم ردوا بقوة على المشككين بأن الأهلي سيتأثر بمشاركته في دوري أبطال آسيا للأندية، ولن يستطيع المنافسة على لقب بطولة الدوري، لكن الفرسان قهروا كل الظروف التي واجهتهم خلال الموسم، مشيراً إلى أنه يتحدى أن يلعب أي فريق 11 مباراة في شهر واحد ويفوز بلقب الدوري، مثلما كان الحال مع الأهلي.

وأضاف ماجد ناصر في تصريحات صحافية أن «الفوز بلقب دوري الخليج العربي في تقديري كان أهم وأحلى جائزة كنا ننتظرها، وهي كما ذكرت أهم من نيل الجوائز الفردية».

وأوضح «تعاهدنا كلاعبين منذ بداية الموسم الحالي على أن نسعى للفوز بدرع الدوري، لإسعاد جماهيرنا وأسرنا وكل محبي الشعار الأحمر، ورغم أن الاهلي غاب عن منصة التتويج بالبطولة لمدة سنة واحدة في الموسم الماضي، إلا أنه في هذا الموسم عاد بقوة وحصد اللقب، وهذا هو دائماً طموح البطل وهو الوجود في منصات التتويج».

وتابع «كل الناس قالوا إن الأهلي سيتأثر بمشاركته في البطولة الآسيوية، ولن يستطيع أن ينافس على لقب الدوري، ورغم الظروف التي مرت بالفريق، خصوصاً أنه خاض 11 مباراة في شهر واحد، إلا أننا تغلبنا عليها، وأثبتنا للجميع أن الأهلي لا يتأثر بالظروف التي تواجهه، رغم صعوبتها».

وحول المنافسة أيضاً على لقب كأس رئيس الدولة، في أعقاب تأهل الفريق للقاء الجزيرة في الدور نصف النهائي في البطولة، أكد ماجد ناصر أنه رغم أن هناك فرقاً كبيرة تسعى للمنافسة على اللقب، إلا أن الأهلي قادم بقوة.

وأشار حارس الأهلي الى أنه رغم أنه راض عن ما قدمه خلال الموسم الحالي، إلا أنه لديه الأفضل الذي يمكن أن يقدمه خلال الموسم المقبل.

 

من الامارات اليوم .


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test