تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 7, 2016

تعادل سلبي بين الوصل والأهلي

نجح فريق الوصل في خطف نقطة "هامة" بتعادل مثير أمام ضيفه الأهلي، في المباراة "المؤجلة" من الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 31 نقطة في وصافة الدوري، خلف العين المتصدر ب34 نقطة، فيما رفع الوصل رصيده لـ 23 نقطة في الترتيب الرابع للدوري.
وشهدت المباراة واقعتي طرد، الأولى للمدرب الروماني كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي، والثانية بطرد إدغار برونو لاعب الوصل في الوقت المحتسب بدل الضائع. وتعتبر تلك النتيجة "إيجابية" ومريحة لكلا الطرفين، لخروج كل منهما بنقطة تسهم في تعزيز موقعه في الترتيب، قبل انطلاقة الدور الثاني من البطولة.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، وحاول كلا الطرفين الضغط على المرمى بالهجوم الخاطف من وسط الملعب بالاعتماد على التمريرات العرضية تارة، والطولية تارة أخرى. ولاحت أكثر من فرصة للتسجيل أمام مهاجمي الأهلي، لكن لم يتم استغلالها بالصورة الأمثل خاصة من موسى سو الذي لم يكن موفقا بشكل كافٍ، ونفس الأمر ينطبق على ليما الذي لاحت له فرصة من شبه انفراد لم يحسن استغلالها.

 

واستمر تبادل الهجوم والمحاولات على جانبي الملعب وفي العمق من كلا الطرفين، لكن دون ترجمة حقيقية لأهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
وفي الشوط الثاني، لاحت الأفضلية للأهلي الذي صنع أكثر من فرصة للتسجيل من كرة إحداها لأحمد خليل لم يحسن استغلالها وسدد بجوار القائم.

 

وتأخرت التغييرات الفنية من كلا المدربين حتى الدقائق العشر الأخيرة من زمن المباراة، والتي شهدت دفع الارجنتيني كالديرون بحسن أمين بدلا من محمد جمال، بينما أجرى كوزمين "من المدرجات" تغييرين عبر الدفع بالبرازيلي سياو العائد لتشكيله الأهلي بعد طول غياب بداعي الاصابة بدلا من موسى سو، وتبعه بالدفع بحسن عبد الرحمن بديلا لحبيب الفردان.

 

واستمر الأداء نفسه عبر محاولات مستمرة لهز الشباك من كلا الطرفين، بلا أي ترجمة للفرص الكثيرة التي لاحت، لتنتهي المباراة بالتعادل "السلبي" بين طرفيها.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test