تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 12, 2016

الأهلي والشعب.. حظوظ متباينة

يلتقي الأهلي مع الشعب على ملعب استاد الشارقة في السابعة و35 دقيقة من مساء اليوم، ضمن دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وستكون مواجهة الفريقين الليلة، هي الثانية في أقل من أسبوع، بعدما التقى الفريقان الأحد الماضي، في الجولة 26 لدوري الخليج العربي، التي انتهت لمصلحة الأهلي بخمسة أهداف نظيفة.

وتعتبر كفة الأهلي الأرجح على أرض الواقع، باعتباره بطلاً للدوري في الموسم الحالي، في حين أنهى الشعب مشواره في المركز الأخير، وهبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، إضافة إلى الخسارة الثقيلة، التي تلقاها الشعب الأحد الماضي ومن قبلها خسر 1-4 في مواجهة الفريقين بالدور الأول بالدوري، إلا أن هذا لا يمنع إمكانية تحقيق الشعب »الكوماندوز« للمفاجأة، وهو ما حذر منه الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الروماني كوزمين.

وبعيداً عما سبق، يدخل الفريقان المباراة بحظوظ متساوية، يفرضها واقع مباريات الكؤوس، التي لا تعرف كبيراً أو صغيراً، وتاريخ كرة القدم الإماراتية والعالم، مليء بأمثلة كثيرة لفرق استطاعت أن تقلب موازين القوى والتوقعات في مواجهات الكؤوس.

وعلى هذا الأساس، كان تركيز الإيطالي كوزين مدرب الشعب، عندما منح عدداً من اللاعبين الأساسيين بالفريق راحة في مباراته مع الأهلي الأخيرة، تفكيراً في مواجهة الليلة في الكأس الغالية

البيان


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test