تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
May 1, 2016

ريبيرو: الفوز على العين أجمل ذكرى

أكد البرازيلي ايفرتون ريبيرو لاعب الأهلي أن فريقه حقق لقبا بجدارة وأن الفوز على العين في مباراة الإياب أجمل ذكرى مازال يحتفظ بها من الموسم الطويل والشاق، وقال: «دون شك فوزنا على العين هو الأجمل لأنه وضعنا على منصة التتويج، عندما تتغلب على منافسك المباشر في مباراة مصيرية يكون لها طعم خاص ودافع معنوي قوي للاعبين للاستمرار في المقدمة».

وقال: «اللقب كان هدفنا منذ بداية الموسم ونحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي للفريق، وندرك جيدا أن القادم سيكون أصعب ولكن الأهلي على قدر المسؤولية وسيقدم المطلوب ويحاول الحصول على كأس رئيس الدولة، ومبروك لجماهير الأهلي».

وأوضح ايفرتون أن أحداث مباراة بني ياس لم تكن في صالح الأهلي بسبب حالة الارتباك وعدم قدرة زملائه على تقديم الأداء نفسه الذي ظهروا به في المباريات السابقة، وقال: أعتقد أن حسم اللقب بشكل رسمي قبل 24 ساعة بعد خسارة العين أثر سلبا على مستوانا وأصاب الفريق بحالة استرخاء قبل أن نستعيد جانباً من مستوانا الحقيقي في الشوط الثاني.

وأضاف: تقدمنا بهدفين مقابل هدف وأتيحت لنا ضربة جزاء لم ننجح في تحويلها إلى هدف وأعتقد أن طرد خميس اسماعيل كان نقطة التحول في المباراة وحرمنا من الخروج بنقاط الفوز.

سعادة

وعبر ريبيرو عن سعادته بإدراج اسمه ضمن أفضل اللاعبين الأجانب في دوري الخليج العربي، وقال: «ستكون سعادتي مضاعفة في حال حصلت على هذه الجائزة بعد التتويج بلقب الدوري، لقد استمتعت بلعب كرة القدم وقدمت كل ما لدي وأتطلع إلى المزيد من الألقاب مع الأهلي وسنبذل كل جهودنا من أجل ضم كأس رئيس الدولة إلى لقب الدوري.

وأكد اللاعب البرازيلي أن مشوار اللقب لم يكن سالكاً خصوصا في بداية الموسم عندما كان الفريق بصدد خوض المنافسات المتقدمة في دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الفوز على العين في مباراة الإياب كان له طعم خاص.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test