تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 29, 2016

تعادل عادل بين الأهلي وبني ياس

أضاف كل من الأهلي وبني ياس نقطة إلى رصيديهما بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في المباراة التي احتضنها استاد راشد بدبي في الساعة التاسعة إلا ربعا مساء امس وجاءت ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري الخليج العربي، وتعتبر هذه هي النقطة الرابعة التي يحصل عليها بني ياس من مباراتي الذهاب والإياب أمام الأهلي. وبهذا التعادل يرتفع الأهلي برصيده إلى 63 نقطة بينما وصل رصيد بني ياس إلى النقطة 33 حافظ بها على مركزه التاسع. سجل ريبيرو هدفي الأهلي بينما نال هدفي بني ياس عامر عبدالرحمن وإسحاق بلفوضيل.


ودخل لاعبو الأهلي إلى أرضية الملعب بطموح الخروج بالثلاث نقاط ليواصلوا مشوار الانتصارات بعد أن توجوا رسمياً ليلة أمس بالفوز باللقب السابع في تاريخهم عقب الخسارة التي تعرض لها العين أمام ضيفه الفجيرة بنتيجة 3/2، بينما خاض بني ياس اللقاء بهدف حصد كامل النقاط وتكرار الفوز الذي حققه على الأهلي في الجولة 12 بهدف نظيف والتقدم لاحتلال المركز السادس.

وبعد مرور أقل من ثلاث دقائق على انطلاقة المباراة، يتصدى عامر عبدالرحمن لتنفيذ كرة ثابتة ليطلق تسديدة قوية نجح الحارس ماجد ناصر في تحويلها إلى ركلة ركنية وتلتها محاولات أخرى من لاعبي بني ياس لم يكتب لها النجاح. وبدا بني ياس هو الأفضل بعكس الأهلي الذي بدأ اللقاء بعيداً عن مستواه المعروف ليعود عامر عبدالرحمن ويترجم جهود زملائه اللاعبين إلى تقدم مبكر في الدقيقة 14عندما أرسل كرة بطريقة رائعة لتصطدم بالقائم الأيمن وتلج الشباك معلنة عن الهدف الأول في المباراة. وكاد إسحاق بلفوضيل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18عندما سدد كرة قوية من مسافة قريبة ارتدت من الحارس ماجد ناصر وأبعدها الدفاع، وتلتها بدقيقتين محاولة من مهاجم الأهلي موسى سو إلا أنها أخطأت المرمى.


ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين وسط محاولات متكررة من الطرفين لهز الشباك، ويخطئ عامر عبدالرحمن في تمرير الكرة في الدقيقة 38 ليخطفها موسى سو ويتقدم بها من الجهة اليمنى ويعكسها أمام المرمى ويقابلها ماجد حسن بضربة رأسية غير مركزة تعلو العارضة. وبعد هذه الفرصة بدقيقة واحدة يسدد إسماعيل الحمادي كرة من داخل الصندوق لتصطدم بالقائم الأيمن وترتد إلى الداخل ليعيدها ريبيرو داخل الشباك مسجلاً هدف التعادل ومعيداً المواجهة إلى المربع الأول. ويحصل "البديل" سياو الذي حل مكان أحمد خليل المصاب، على فرصة وهو على بعد خطوات من المرمى لكنه يرسل الكرة فوق العارضة لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ولم تكتمل الدقيقة الأولى على انطلاقة الشوط الثاني فإذا بالبرازيلي إيفيرتون ريبيرو يطلق تسديدة يسارية قوية عانقت الشباك ليضيف الأهلي هدفه الثاني في اللقاء، وبعدها يهدر إسماعيل الحمادي فرصة إضافة الهدف الثالث وهو داخل المنطقة عندما مرت تسديدته بالقرب من القائم الأيمن. ويبدأ بني ياس رحلة إدراك هدف التعادل حيث قام ببعض المحاولات التي أفسدها الدفاع الأهلاوي، ويظل الوضع كما هو إلى أن حانت الدقيقة 65 عندما انخرط سياو بالكرة من الجهة اليمنى ويتوغل داخل الصندوق ليعرقله الهولندي رويستون درينث ويحتسبها الحكم أحمد سالم خلفان ركلة جزاء للأهلي ينبري لها سياو ويرسلها بالقرب من القائم الأيمن مهدراً فرصة الهدف الثالث لفريقه.

ويعلن الحكم طرد خميس إسماعيل لاعب الأهلي في الدقيقة 68 بعد حصوله على إنذارين من خطأين في لحظة واحدة حيث منحه الحكم الفرصة في الحالة الأولى بعد عرقلته للاعب بندر الأحبابي لكنه عاد وكرر الخطأ في نفس اللحظة ليخرج الحكم البطاقة الصفراء ويتبعها مباشرة بالحمراء. وبعدها بأربع دقائق يعيد إسحاق بلفوضيل المباراة إلى نقطة البداية مسجلاً هدف التعادل بتسديدة رأسية لم يستطع الحارس ماجد ناصر من السيطرة عليها.

ويستمر الوضع في الدقائق الأخيرة دون أن يشهد أي تغيير قبل أن يتعرض المدرب كوزمين للطرد لاحتجاجه على قرارات الحكم الذي بعدها نهاية المواجهة بتعادل الفريق بهدفين لكل منهما.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test