تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 29, 2016

ليلة الاحتفالات في ستـــــاد راشد

تُوج الأهلي بطلا لدوري الخليج العربي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه بعد فوز الفجيرة (الثالث عشر) على ضيفه العين (الثاني) 3 - 2 أمس في افتتاح الجولة 25 ،

ويبدأ الفرسان ليالي الاحتفالات في لقاء نظيره بني ياس على ملعب استاد راشد في الثامنة و45 دقيقة مساء.

وكان الأهلي بحاجة الى نقطة واحدة في مباراته اليوم مع ضيفه بني ياس ليتوج بطلا كونه يبتعد عن مطارده العين بفارق 6 نقاط، لكن خسارة الأخير أمس جعلته ينال الدرع قبل أن يلعب في الجولة .

 

يدخل الفرسان مباراة السماوي بطموح الفوز للاستمرار في الانتصارات ، وستكون المباراة بداية الاحتفالات الرسمية بالتتويج بالدرع، بالإضافة إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة، وأهمها عدد النقاط التي يفوز بها فريق خلال موسم واحد، والثأر من خسارته في الدور الأول، فيما يسعى السماوي إلى تحسين ترتيبه، مع بقاء جولة واحدة فقط على نهاية المسابقة.

يدخل الأهلي المباراة، معتلياً عرش ترتيب فرق الدوري برصيد 62 نقطة، وفوزه يعني وصوله إلى 65 نقطة، وهو أحد اهداف الفريق اليوم بما يعني تجاوز رقمه القياسي السابق من النقاط، والذي سبق وسجله في موسم 2013 - 2014، وكان 64 نقطة، فيما ستكون نقاط الشعب في الجولة الأخيرة، إضافة لسلسلة تميز الأهلي في حصد النقاط من موسم إلى آخر.

 

ويعتبر جانب من جماهير الأهلي، أن المباراة فرصة للثأر من خسارة فريقهم في الجولة 12، من بني ياس بهدف وحيد، وهو ما أعلن الروماني كوزمين، عدم تفكيره فيه، فيما أخضع لاعبيه خلال الأيام الماضية، إلى برنامج تدريبي يتناسب والمرحلة الحالية التي وصل إليها لاعبو الأهلي حالياً، وطالب لاعبيه بالتركيز سعياً للفوز، وأهمية الفوز على بني ياس، وبعدها على الشعب في ختام الموسم.

 

وأشار الروماني كوزمين مدرب الأهلي، إلى أنه تبقى لفريقه مباراتان على أرضه في ختام دوري الخليج العربي، وإلى سعي الفرسان إلى الفوز، لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وبطريقة تسعد جماهير وإدارة الأهلي، وتحافظ على شخصية الفريق الذي ظهر بها طوال الموسم الحالي..

وقال: لا أنظر إلى إمكانية تحطيم الأرقام القياسية، وفقط أنظر إلى تحقيق الألقاب، لأنها الثمرة التي يجب علينا التطلع إليها، بعد رحلة طويلة جداً وموسم صعب تخلله الكثير من الجهد والتعب، وعلينا الاستمرار بنفس التركيز العالي، والمواصلة بذات المستوى في الفترة المقبلة، لأننا بعد الدوري سيكون علينا التفكير في بطولة مهمة أخرى، وهي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأضاف: أتمنى الحصول على نقاط مباراة بني ياس،كما أتمنى الفوز بالمباراة الأخيرة أمام الشعب، لتكون النقاط الست، رسالة من لاعبي الأهلي لإسعاد جماهيرهم، وفي الحقيقة، علينا جميعاً أن نحترم العمل الذي قام به اللاعبون حتى الآن والجهد الكبير الذي بذلوه في تحقيق الانتصارات التي دائماً ما تنشر الفرحة بين جماهير الفرسان.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test