تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 26, 2016

سالمين خميس: اللقب أهلاوي

أوضح سالمين خميس نجم الفرسان أن لقب الدوري أهلاوي 100%، ولا خلاف في ذلك رغم عدم حسم الفرسان البطولة بشكل رسمي، وقال: اللقب لن يضيع منا وقادرون على حسم المباراتين المتبقيتين لصالحنا، والفوز على النصر كان الخطوة الأكبر التي جعلت اللقب قريب منا، ولكن مباراة بني ياس ستحسمه بشكل قطعي.

وأضاف: رفعنا شعار الفوز في كل المباريات وقطعنا وعداً لجماهيرنا أننا سنكون الأبطال، وسنبذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم وسنحتفل معهم قريباً بدوري الخليج العربي.

وأكد لاعب الأهلي أن فريقه قدم موسماً قوياً، وكان الأفضل، وقال: نجاحنا في حسم اللقب قبل جولتين لا ينقص من قيمة أي فريق آخر بل المنافسة القوية جاءت لصالحنا لأننا استعدينا لها بالشكل المطلوب.

وأشار سالمين خميس إلى أن الأهلي سيواصل اللعب بنفس الإصرار والعزيمة حتى الصافرة النهائية للمباراة الأخيرة في دوري الخليج العربي حتى لو نجح في حسم اللقب أمام بني ياس في الجولة المقبلة، موجهاً الشكر لكل من ساهم في وصول النادي الأهلي لمكانته الحالية، سواء في الإدارة مروراً باللاعبين والجهازين الفني والإداري بجانب الجماهير التي لم تغفل يوماً عن الوقوف بجانب الفريق في مشواره حتى وصلنا إلى هذه المرحلة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test