تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 24, 2016

الأهلي يتمسك بفارق الست نقاط بهدف سو في شباك النصر

تمسك الأهلي متصدر بطولة الدوري لهذا الموسم بفارق النقاط الست التي تفصله عن فريق العين الوصيف بعد فوزه على النصر بهدف يتيم ليقترب بشكل أكبر ومن أي وقت مضى لمعانقة الدرع للمرة السابعة في تاريخه. وجاء الفوز الأهلاوي في المباراة التي استضافها استاد آل مكتوم بدبي مساء اليوم والتي جاءت في إطار مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي والتي فشل المهاجمون في شوطها الأول في الوصول إلى الشباك لينتهي بالتعادل السلبي.


وكان الأهلي الأكثر سيطرة وانتشاراً في بداية الشوط الأول وعلى طول وعرض الملعب واستطاع أن يصل إلى مرمى أصحاب الأرض مراراً وتكراراً ولكنه لم ينجح في هز الشباك بعد أن ضاعت الفرص من بين أقدام الثلاثي أحمد خليل وموسى سو وإسماعيل الحمادي. وعاد النصر إلى أجواء المباراة بعد مرور أكثر من 20 دقيقة ليقدم مستوى اتسم بالندية مع الفريق الضيف إلا أنه أضاع أيضاً بعص الفرص أمام مرمى ماجد ناصر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف. 


واصل الفريقان الشوط الثاني بنفس التشكيلة دون أن يجري المدربان أي تغييرات، وبعد أربع دقائق من بداية هذا الشوط حصل الأهلي على ركلة جزاء بعد قيام أحمد الياسي بعرقلة أحمد خليل داخل الصندوق ليتصدى موسى سو لتنفيذ الركلة ويضعها بكل ثقة وهدوء على يمين الحارس أحمد شمبيه واضعاً فريقه في المقدمة. وكاد إسماعيل الحمادي أن يضاعف الغلة في الدقيقة 55 عندما راوغ أثنين من مدافعي النصر إلا أن عصام ضاحي يتصدى لتسديدته في اللحظة الأخيرة لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.


جاء أداء الفريقين في الشوط الثاني أفضل بكثير من سابقة مع أفضلية نسبية لفريق الأهلي الذي كان الطرف الأكثر وصولاً إلى مرمى النصر. وتحرك أصحاب الأرض بشكل أفضل في الثلث ساعة الأخيرة من عمر اللقاء واستطاعوا الوصول إلى مرمى الأهلي أكثر من مرة إلا أن تحركاتهم عابتها اللمسة الأخيرة لتضيع كل محاولاتهم سدى. واقترب النصر من معادلة النتيجة من الكرة الثابتة التي عالجها سالم صالح بلدغة رأسية في الدقيقة 89 لترتد من العارضة وتتحول إلى هجمة مرتدة قادها سياو وأهدرها عبدالعزيز هيكل المواجه للمرمى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

 

أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test