تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 23, 2016

النصر والأهلي.. صراع الأقوياء

يستضيف النصر جاره الأهلي مساء اليوم على استاد آل مكتوم لحساب الجولة 24 لدوري الخليج العربي، في لقاء بنكهة الزمن الجميل، ويعتبر من الوزن الثقيل، حيث يتطلع العميد إلى الفوز، من أجل استعادة المركز الثالث، الذي ضاع منه مرة أخرى بعد فوز الوحدة على الوصل أول من أمس، فيما يسعى الأهلي لحسم اللقب.

ويحتل الفرسان جدول ترتيب دوري الخليج العربي بـ59 نقطة، فيما تأخر النصر إلى المركز الرابع بـ37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة، ما يجعله أمام خيار وحيد اليوم أمام الأهلي، وهو تحقيق العلامة الكاملة للحفاظ على حظوظه في إنهاء الموسم في المركز الثالث.

تسود الروح المعنوية العالية، لاعبي الأهلي، مع ابتعادهم بأربع نقاط عن التتويج بدرع الدوري، فيما طالب الجهاز الفني اللاعبين، بالتعامل بجدية مع المباراة، لأن الدوري لم يحسم بعد، ولا تزال هناك جولتين أخرييين بعد مباراة النصر.

يفتقد الأهلي لاعبي الوسط ماجد حسن وحميد عباس، للإيقاف بالإنذار الثالث، اللذين حصلا عليه في مباراة الأهلي والعين الأخيرة، فيما يستعيد جهود مدافعه سالمين خميس، بعد غيابه عن الجولة الماضية للإيقاف.

حقق الأهلي آخر فوز على النصر على استاد آل مكتوم بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب لموسم 2013-2014، وسجل الهدفين التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر حالياً، والبرازيلي سياو، فيما حقق النصر الفوز في آخر مباراة جمعتهما على استاد آل مكتوم بهدفين مقابل هدف لحساب الموسم الماضي، وسجل ثنائية العميد السنغالي توريه والأسترالي هولمان، فيما سجل للفرسان أحمد خليل.

و يقف موسى سو مهاجم الأهلي، على بعد هدف واحد، من التساوي مع البرازيلي رودريغو ليما، متصدر هدافي الأهلي في الموسم الحالي برصيد 11 هدفاً، رغم استبعاده من قائمة الأهلي في الانتقالات الشتوية للإصابة، ويسعى موسى إلى زيارة شباك النصر اليوم، للارتفاع برصيده التهديفي في الدوري.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test