تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
April 4, 2016

كوزمين يطمئن على اللاعبين في التجربة الأفريقية

اطمأن الروماني كوزمين مدرب الأهلي، على حالة اللاعبين الفنية والبدنية، وذلك في لقاء ودي تدريبي مع فريق من الجالية الأفريقية، كان الغرض منه الاطمئنان على فهم اللاعبين للخطة المطلوب تنفيذها خلال المرحلة الصعبة المقبلة من الدوري، خاصة وأن الفرسان سوف يواجهون فيها اختبارات صعبة يتوقع أن تحسم بشكل كبير الصراع الدائر بين الأهلي والعين على لقب الدوري.

ويأتي ذلك في ظل اكتمال الصفوف بشكل لم يشهده الفريق ربما طوال الموسم الحالي، وهو ما يزيد من صعوبة اختيار الجهاز الفني للتشكيلة التي سيخوض بها مباراته مع الجزيرة، خاصة وأن الجهاز مطالب بنظرة مستقبلية إلى المواجهات التالية، والتي لا تحتمل فقدان أي نقطة.

وفي السياق تتواصل تدريبات الفريق الأول على ملاعب ند الشبا بدبي، استعداداً لاستئناف مشوار الفريق في دوري الخليج العربي، والذي يبدأ بمواجهة مستضيفه الجزيرة مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة. حيث أغلق الجهاز الفني للأهلي، صفحة المباريات الودية.

ولعل الهاجس المقلق الوحيد للجهاز الفني، هو تراكم الإنذارات على عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الأهلي، ما يهدد الفرسان بفقدان أي من عناصر الفريق في المواجهات المقبلة، وبالتالي حرص كوزمين على التأكيد للاعبيه على ضرورة تجنب الإنذارات والأخطاء المجانية، وخوض جميع المباريات المقبلة بشعار الفوز فقط، وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف كلا من ماجد حسن وحبيب الفردان وأحمد خليل وحميد عباس، ولدى كل منهما إنذاران.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test