تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
March 11, 2016

الأهلي يحسم ديربي الشباب بثنائية ويستمر في القمة

عاد النادي الأهلي لقمة ترتيب الدوري مجدداً بعدما حقق الفوز على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، في مباراة الديربي التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري الخليج العربي.


سجل للأهلي كل من أحمد خليل بالدقيقة 46 والبرازيلي سياو في الدقيقة 72، بينما سجل للشباب حسن إبراهيم في الدقيقة 82.
 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 53 نقطة، ليستعيد قمة الترتيب مجددا بعدما اعتلاه العين لعدة ساعات عقب فوزه على بني ياس، كما عاد العين للترتيب الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 29 نقطة في الترتيب السادس.
 

وشهدت المباراة واقعتي طرد من صفوف الشباب كانت الأولى لمحمود قاسم والثانية لكارلوس فيلانويفا وكلا اللاعبين حصلا على إنذارين خلال المباراة.
 

جاءت المباراة سريعة في كلا شوطيها، وشهد الشوط الأول عدة فرص محققة على كلا المرميين، ولكن كانت الخطورة في صالح الأهلي صاحب الأرض والجمهور، حيث أضاع لاعبوه أكثر من فرصة، بينما عاب التسرع لاعبي الشباب في أكثر من مناسبة، وهو ما أدى لنهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
 

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أحمد خليل مهاجم الأهلي من تسجيل هدف التقدم الأول لفريقه في الدقيقة 46، وبعدها دفع كايو جونيور بالدفع ببوتغوار بدلا من محمد جمعة في محاولة لزيادة الضغط الهجومي لفريقه، واستمر اللعب في محاولات شبابية للتعديل، ورد أهلاوي بالضغط من وسط الملعب حتى الدقيقة 54 التي شهدت طرد محمود قاسم لحصوله على إنذارين، ما سهل مهمة الأهلي الذي ضغط بكل خطوطه، في محاولة للتعزيز بهدف ثانٍ. وجاءت الدقيقة 72 لتضع سياو في المكان المناسب ما سهل عليه تحويل كرة عرضية داخل الست ياردات من تسديدة مرتدة، حولها بقوة إلى شباك الضيف الشبابي مسجلا الهدف الثاني لفريقه.
 

ولجأ كايو جوينور لدكة بدلاء الشباب فدفع بمحمد عايض بدلا من عيسى محمد، وفي المقابل أجرى كوزمين عدة تبديلات فدفع بخميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي بدلا من عبد العزيز صنقور وماجد حسن. وفي الدقيقة 82 تمكن حسن إبراهيم من استغلال كرة مرتدة داخل منطقة جزاء الأهلي وحولها في المرمى، لينجح الشباب في تضييق الفارق ب9 لاعبين فقط بعد طرد لاعبين من صفوفه.
 

ودفع كوزمين بحبيب الفردان على حساب أحمد خليل في الدقائق الأخيرة التي شهدت سيطرة أهلاوية حتى نهاية اللقاء بفوز صاحب الأرض والجمهور.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test