تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
March 5, 2016

الأهلي يستمر في الصدارة ويتخطى دبا بهدفين

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً أمام مضيفه دبا بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي.
سجل هدفي الأهلي كل من سياو بالدقيقة 46 وكونج كيون بالدقيقة 76. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة واستمر في صدارة ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد دبا عند 22 نقطة في الترتيب التاسع.


شهدت المباراة سيطرة أهلاوية منذ البداية رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث كان دفاع الفريق الدباوي بالمرصاد، ورغم ذلك لاحت عدة فرص للتهديف لكلا الطرفين على مدار ال45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء لكن لم يتم استغلالها بالشكل المناسب.

وفي الشوط الثاني، افتتح الأهلي التسجيل بهدف في الدقيقة 46 عبر جملة تكتيكية بين سياو وأحمد خليل انتهت بتقدم الأهلي بهدف أول عن طريق سياو.
واندفع أصحاب الأرض للأمام في محاولة للتعويض وكاد باكاري كوني أن يسجل في مناسبتين مختلفين من هجمات سريعة ومرتدة على مرمى الأهلي لولا يقظة ماجد ناصر.

ودفع كوزمين بحبيب الفردان بدلا من أحمد خليل، وتمكن كيونج من تلقي تمريرة على حدود المنطقة، هيأها وسدد صاروخية سكنت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى دبا محرزا هدف الفوز للأهلي.

وبعدها دفع بوكير بسند علي بدلا من ناصر عبد الهادي، ثم كل من أحمد إبراهيم وجاسم مسعود بدلا من باكاري كونيه وفيصل أحمد، بينما رد الأهلي بالدفع بحميد عباس بدلا من سياو، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأهلي يضمن له الاستمرار في صدارة الدوري.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test