تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
February 18, 2016

الأهلي والوحدة .. طموح الصدارة والآسيوية

يلتقي الأهلي وضيفه الوحدة في الثامنة والربع من مساء اليوم، على ملعب استاد راشد بدبي، في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي، كونها تجمع بين الوصيف الأهلي، والخامس الوحدة، ويشترك الفريقان في رغبة وأهمية الفوز بالنقاط الثلاث..

ولكنهما يختلفان في الطموح الذي يسعيان إلى تحقيقه في الموسم الحالي. ويتطلع الفرسان إلى اعتلاء القمة التي يتصدرها العين، وينظرون إلى كل مبارياتهم المقبلة بداية من لقاء الليلة، على أنها مواجهات نهائي كؤوس.

يفتقد الأهلي مدافعه عبد العزيز صنقور، للإيقاف بالإنذار الثالث، وقام الروماني كوزمين مدرب الأهلي، خلال الأيام الماضية، بتجربة أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيسر، وهناك أكثر من بديل، مثل سالمين خميس وحميد عباس.

بينما يخوض الوحدة المباراة، في ظل غياب مؤثر لافتقاد جهود لاعب الارتكاز سلطان الغافري، والذي يقدم مستويات لافتة مع العنابي هذا الموسم، ويعول المدير الفني أغيري على محمد عبد الباسط لتعويض غياب الغافري، وبقية اللاعبين من أجل مواصلة تقديم العروض القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

 

أكد الروماني كوزمين مدرب الأهلي، أن مباراة فريقه أمام الوحدة، واحدة من أصعب مباريات الأهلي في الدور الثاني لدوري الخليج العربي للمحترفين..

وقال: »علينا أن نكمل طريقنا في الدوري، وسنلعب المباراة الأصعب لنا في الدور الثاني للدوري، بعدما تابعنا الوحدة، وهو فريق منظم دفاعياً، ويمتاز بالخشونة الكروية من خلال الضغط على المنافس، وهجوميا يمتاز بلاعبين جيدين أصحاب إمكانيات عالية مثل إسماعيل مطر وتيغالي«.

وتابع: »يعجبني اللاعبين الشباب في الوحدة، والذي يعتبر من أفضل الأندية التي تخرج أجيالاً من شباب اللاعبين، وسنحاول أن نفعل أقصى ما لدينا من أجل الفوز، وربما ما نعتمد عليه لن يكون كافيا، ولكننا سنحارب حتى النهاية، مع علمنا بمدى صعوبة المهمة، ولا يوجد مستحيل، طالما أن الأمل موجود، وسنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا«.

وأضاف: »عامة الفرق التي تهاجم تفيد المنافس، والوحدة لديه طريقة لعب متوازنة، ومن خلال مشاهدتي له، وفي مبارياته كلها كانوا نداً صعباً للأندية المنافسة، لأنه يركز على لعب الكرة بشكل منظم، ومن كل الأندية التي شاهدتها في الدور الثاني، وأعتقد أن الوحدة سيكون أصعب منافس بالنسبة لنا«.

وحول استفادة الأهلي من فترات التوقف، قال: »لا يمكن أن أقول تحديداً، هل ستكون لمصلحتنا أو غير ذلك، وعندما شاركنا في البطولة الآسيوية، كان لدينا عدد من الاستحقاقات المحلية، وكانت هناك أندية مرتاحة وغير مضغوطة، وعلى الرغم من ذلك كنا نحقق الفوز، ولا أعتقد أنها ستكون عاملا سلبياً إذا تمكنا من تجهيز فريقنا، ويمكن أن تكون فترة لتصحيح الأخطاء«.

 


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test