تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
February 14, 2016

سو يخطف فوزاً مثيراً للأهلي على حساب الشارقة بهدف قاتل

خطف فريق الأهلي فوزاً غالياً بهدف " قاتل" في الثواني الاخيرة من زمن مباراته أمام مضيفه الشارقة والتي جمعت بينهما مساء امس ضمن مواجهات الجولة 18 من دوري الخليج العربي.

سجل هدف الفوز للأهلي لاعبه موسى سو في الدقيقة 90+2 لينقذ الثلاث نقاط بعدما كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة وظل في وصافة الترتيب خلف العين المتصدر ب46 نقطة، ليظل الفارق بينهما نقطتين، حيث تمكن العين أمس من الفوز في الثواني الأخيرة أمام مضيفه دبا بهدف نظيف سجله اسماعيل أحمد.فيما تجمد رصيد الشارقة عند 18 نقطة.

وبالعودة إلى المباراة، فقد جاءت متوسطة المستوى من كلا الطرفين حيث مال الأداء إلى الحذر التكتيكي من كلا الطرفين، وشهد شوطا المباراة عدة فرص، لكن لم يتم استغلالها بشكل مناسب حيث غلب التسرع على أداء المهاجمين في كثير من الأحيان.


وأجرى العنبري تبديلا وحيدا في المباراة، حيث دفع بيوسف سعيد بدلا من ريكاردو، في حين دفع كوزمين باسماعيل الحمادي وخميس إسماعيل وحميد عباس بدلا من حبيب الفردان، سياو وأحمد خليل. وضغط الاهلي في الدقائق الاخيرة لخطف هدف، وتمكن سو من هز شباك الشارقة في الوقت القاتل من المباراة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test