تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
February 13, 2016

الشارقة والأهلي.. القمة والجريح

يستضيف الشارقة نظيره الأهلي في ملعبه في الثامنة والربع من مساء اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي، وتحمل المباراة العديد من المضامين، فهي تأتي بعد هزيمة ثقيلة تلقاها الشارقة في الجولة الماضية من النصر.

وفي أعقاب أدائه المتميز في الجولة الـ16، والفوز على متصدر الترتيب العين، وهو الأمر الذي يجعل مواجهة اليوم حذرة ومهمة للفريقين، لأن المستوى الذي ظهر به الشارقة أمام العين، يدفع الأهلي لمضاعفة الحذر أمام الشارقة، رغم خسارة الملك برباعية أمام النصر.

فيما يعمل الشارقة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، على الفوز في مواجهة اليوم، بعد تقارب الفارق بينه وبين فرق الوسط، لا سيما بعد النتائج الجيدة التي حققها فريق الإمارات، وابتعد قليلاً عن مؤخرة الترتيب التي كان قريباً منها.

أجرى الفريق استعداداً لمواجهة الأهلي اليوم، تدريبات تصحيحية للأخطاء الدفاعية الكثيرة، التي صاحبت أداء الفريق أمام النصر في الجولة الماضية، وتسببت في خسارته برباعية مع تدريبات خاصة للبدلاء لتجهيزهم للمواجهة، في ظل توقعات بغياب عدد من العناصر في خط الدفاع في مقدمتهم قائد الفريق راموس، الذي كان يعاني من إصابة بعد مباراة النصر

أما الأهلي، فيدخل المباراة بنشوة الفوز الأخير الذي حققه على الوصل بهدف وحيد، ويسعى لمواصلة مطاردة المتصدر العين، على أمل تعثره، وبالتالي الفرسان مطالبون بالحفاظ على نغمة الانتصارات.

يحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب برصيد 41 نقطة، ويفتقد مدافعه عبد العزيز هيكل أمام الشارقة، وبخلاف ذلك، لا يعاني الفريق أي غيابات مؤثرة، وسيكون اللاعبون مطالبين فقط بالتركيز، وتجنب الأخطاء الفردية.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test