تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
February 4, 2016

الأهلي يتفوق على الوصل بهدف أحمد خليل

حقق فريق الأهلي فوزا هاما أمام ضيفه الوصل بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 17 من دوري الخليج العربي.
سجل هدف المباراة الوحيد مهاجم الأهلي أحمد خليل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده ل41 نقطة، وينتظر نتيجة مباراة العين المتصدر ب40 نقطة أمام الوحدة، لتحديد موقفه، بينما تجمد رصيد الوصل عند 27 نقطة في الترتيب الرابع.
 

شهد الشوط الأول أداءً سريعا من كلا الفريقين، وحاول كل طرف فرض سيطرته أمام الآخر، لكن مع مرور الوقت وضحت خطورة الأهلي الهجومية، بفضل تحركات ريبيرو وسياو وأحمد خليل، مقابل استبسال دفاعي وصلاوي، حيث عمد الضيف للعب على استغلال أخطاء الأهلي الدفاعية.
 

وفي الدقيقة 38 حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة ال18، سجلها أحمد خليل هدف من تسديدة سكنت أقصى الجهة اليمنى لحارس الوصل، وقد حاول الضيوف العودة لأجواء المباراة ومبادلة الأهلي الهجوم، بتحركات أكثر شراسة في الخط الخلفي لأصحاب الأرض، لكن دون ترجمة حقيقية لأهداف.
 

وفي الشوط الثاني لاحت عدة فرص للتسجيل من انفرادين لسياو، لكن الأخير لم يوفق، ما دفع كوزمين للبحث عن حلول هجومية عبر الدفع بإسماعيل الحمادي بديلا للبرازيلي سياو، وتبعه بالدفع بحبيب الفردان بدلا من أحمد خليل، ثم حميد عباس بديلا لخميس إسماعيل، وأضاع سو فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة، ورد الوصل بالتبديل الأول عبر الدفع بعلي صالح علي بديلا لياسر سالم.
 

ولاحت عدة فرصة لكل فريق، وإن كانت فرص الأهلي هي الأخطر، خاصة في فرصة لإسماعيل الحمادي في الدقائق الأخيرة، ولكنها لم تسفر عن شيء لتنتهي مباراة القمة بفوز هام للأهلي.

ألبوم الصور


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test