تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 31, 2016

الظفرة يتعادل مع الأهلي في الوقت القاتل

قلب فريق الظفرة تأخره بهدفين مقابل هدف إلى تعادل مستحق بهدفين لمثلهما أمام مضيفه الأهلي في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وانتهت قبل قليل، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي.

 

سجل هدفي الأهلي بالرأس مهاجمه موسى سو في الدقائق 4 و 77، بينما سجل هدف الظفرة ماجد حسن مدافع الأهلي في مرماه بالدقيقة 36 وعمر خربين بالدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة، حصل الظفرة على "نقطة ثمينة" ورفع رصيده ل14 نقطة في الترتيب ال12، كما ساهم في تبخر "حلم الأهلي" الذي كاد أن يتحول لحقيقة بالتساوي مع العين المتصدر ب40 نقطة، ليكتفي الضيف الأهلاوي برفع رصيده ل38 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر.

 

جاءت المباراة سريعة حيث تقدم الأهلي في الدقيقة 4 من كرة عرضية حولها موسى سو القادم من الخلف إلى الأمام لشباك الظفرة بالرأس معلنا تقدم الأهلي بهدف مبكر، وتراجع الأهلي بعدها للدفاع من وسط ملعبه، معتمدا على المرتدات ولكنها لم تسفر عن شيء، وظل الحال كما هو عليه، ليشهد تحول في أداء الظفرة الذي نجح في فرض أسلوبه رغم تأخره. وفي الدقيقة 36 حول أحمد علي كرة عرضية تدخل فيها ماجد حسن لاعب الأهلي بنية إبعادها عن مرمى فريقه، ولكنه حولها بالرأس في شباك ماجد ناصر، ليدرك الظفرة التعادل ب"النيران الصديقة".

 

وفي الشوط الثاني، اندفع الأهلي في محاولة للتعويض، ودفع كوزمين بسياو بديلا للحمادي، وتبعه بحبيب الفردان بديلا لخميس إسماعيل، فيما رد محمد قويض بالدفع بحمد الحمادي بديلا لعبد الله فرج.
وحصل الأهلي على ركنية في الدقيقة 77، تلقاها موسى سو المتمركز على حدود منطقة الست ياردات ليحولها برأسه بسهولة في شباك الظفرة مسجلا الهدف الثاني للأهلي.

 

وعقب التأخر، دفع قويض بكل من حمد الأحبابي وبدر الحارثي بدلا من عبد الله النقبي وإبراهيم سعيد، وضغط الظفرة بقوة من أجل تعديل النتيجة، بينما غابت الخطورة الحقيقية للأهلي خاصة في الدقائق الأخيرة التي شهدت طمأنينة للضيوف بالخروج بالعلامة الكاملة والتساوي مع العين.

 

لكن كان لعمر خربين لاعب الظفرة رأي آخر، عندما تلقى عرضية من ديوب وقعت من يد ماجد ناصر لتجد خربين المتمركز في الزمان والمكان المناسبين، ليخطف هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test