تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
February 10, 2017

الأهلي والشباب..اســـــتعادة الثقة

يستضيف الأهلي، جاره الشباب في استاد راشد بدبي في الثامنة والربع من مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي، في لقاء سيكون فرصة أمام «الفرسان»، للعودة إلى الانتصارات على ملعبه، بعدما ظل قرابة العامين بلا خسارة على ملعب استاد راشد، قبل أن يخسر أمام العين 1-2 في الجولة قبل الماضية.

فيما ستكون المباراة فرصة أمام الشباب لعلاج جراح الخسارة في الجولة الماضية برباعية نظيفة من ضيفه فريق الإمارات.

يتمسك الأهلي بخيوط الأمل في المنافسة على لقب الدوري، وتتطلب المرحلة الحالية من «الفرسان»، القتال على كل نقطة، مع اشتعال الصراع على القمة.

والتي لا يزال الأهلي قريباً من أضوائها، باحتلاله المركز الرابع برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الجزيرة المتصدر، في حين، ابتعد الشباب «الجوارح» حسابياً عن آمال الفوز بالدوري، بوجوده في المركز السادس برصيد 24 نقطة، أي بفارق 20 نقطة عن المتصدر.

 

من جانبه، أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، أن عليهم مواصلة الطريق بمواجهة الشباب، وأنه حاول توصيل رسالة للاعبين بعدم النظر لنتائج الشباب الأخيرة، لأن مباراة اليوم، ستكون من نوع خاص، وقال: «دائماً الأندية أمامنا تؤدي بقوة، وأنا شخصياً لا أحكم على الشباب بنتائجه الأخيرة، لأن الشباب فريق جيد بلاعبيه المواطنين والأجانب، ولا بد أن نتعامل مع المباراة بجدية عالية، ولدينا عزيمة وإصرار كبير على الفوز».

أضاف المدرب الروماني: «من الطبيعي أنه عندما تلعب أمام الأهلي، فأنك تقدم كل ما هو لديك، وكل الأندية تواجهنا متحفزة، وهذا الأمر يجعلنا نضع في حساباتنا ضرورة احترام المنافسين، وكروياً، كل الأندية لديها استراتيجيات مختلفة تعتمد عليها، وهو الأمر الذي يجعلنا نغير استراتيجياتنا وتعاملنا مع كل مباراة بصورة خاصة».

أما عن تأهل فريق الاستقلال طهران الإيراني، لإكمال مجموعة الأهلي الآسيوية، فقال كوزمين: «نحن كمجموعة صعبة، وفي ظل الظروف التي نواجهها، ستزيد صعوباتنا، وشاهدت المباراة كاملة، والسد لعب كرة جيدة، وبتكتيك عالٍ، ولكن الأندية الإيرانية معروف عنها أنها تعتمد على القوة البدنية والالتحامات، وبصورة عامة، لا توجد مجموعة سهلة، وكل الأندية قوية، ولا توجد مباراة سهلة».

بالنسبة لإقامة السوبر المصري في ذات توقيت مباراة الأهلي الإماراتي والشباب، وهل سيؤثر ذلك في الحضور الجماهيري، قال كوزمين: «لا أعتقد أنه سيؤثر في الحضور الجماهيري، وبالتأكيد جمهورنا سيكون حريصاً على أن يشاهد مباراة فريقه المفضل».

اختتم كوزمين بالحديث عن مشاركة النجم الإيرلندي روبي كين في تدريبات الأهلي، قائلاً: «روبي كين لاعب كبير ومميز جداً، وشرف لنا أن يكون موجوداً بيننا، ومن الجيد أن يشاهده اللاعبون يتدرب معنا، لأنه مثال للاعب الذي يمتلك العزيمة والإصرار».


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test