تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 9, 2016

الأهلي يعبر الإمارات بثلاثية نظيفة

حقق فريق الأهلي فوزاً "سهلا" على ضيفه الإمارات، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 15 من دوري الخليج العربي. سجل أهداف المباراة للأهلي أحمد خليل بالدقيقة التاسعة، وموسى سو في الدقيقة 38، وخميس إسماعيل بالدقيقة 60.

 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 37، وظل في الوصافة بفارق 3 أهداف، عن العين الذي حقق فوزا على ضيفه الوصل، بينما تجمد رصيد الإمارات عند 13 نقطة في الترتيب ال12.

 

سيطر صاحب الأرض على المباراة منذ البداية واندفع في الهجوم الضاغط على مرمى الضيف الإماراتي لتسجيل هدف مبكر ومنعه من التقدم لوسط الملعب، ودانت كرة لأحمد خليل في الدقيقة التاسعة تمكن من مراوغه الدفاع وسجل هدفا مبكرا أراح أعصاب فريقه.

 

وتأخرت ردة الفعل الإماراتية، وغابت الأنياب الهجومية عن الضيوف، وواصل الأهلي ضغطه على دفاعات المنافس، وكاد خليل أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 20 من هجمة منظمة لولا يقظة الحارس.

 

وفي الدقيقة 38، ارتكب أحمد الشاجي حارس الإمارات خطأ فرديا استغله موسى سو ليودع الكرة في شباك فريقه معلنا تقدم الأهلي بهدف ثانٍ، لينتهي الشوط بهدفين نظيفين للأهلي.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي تفوقه وترجم خميس إسماعيل ذلك بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة 60، سجل منها هدفه الأول بقميص الأهلي والثالث لفريقه.

 

ودفع كاميلي بتبديلين لتنشيط الهجوم ومحاولة إحكام السيطرة على الوسط، فنزل كل من جمال معروف وخالد عمبر بدلا من رودريجو وهيثم علي، ورد الروماني كوزمين بالدفع بكل من إسماعيل الحمادي وحبيب الفردان على حساب أحمد خليل وخميس إسماعيل بعدما اطمئن لنتيجة المباراة.

 

وحاول الإمارات الضغط على مرمى الأهلي وشن محاولات هجومية لتسجيل هدف لحفظ ماء الوجه. وعزز كاميلي بالدفع بسامي عنبر بدلا من بريت هولمان، ليستمر الأداء على نفس الوتيرة وتنتهي المباراة بتفوق أهلاوي بثلاثية نظيفة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test