تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 9, 2017

الجزيرة والأهلي..حوار للنهائي

يحل الأهلي ضيفاً على الجزيرة في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في الخامسة، و5 دقائق من مساء اليوم، ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي للكرة القدم.

ويحظى اللقاء الثالث بين الفريقين في الموسم الحالي، بأهمية خاصة، بعدما سبق وفاز الأهلي 2-1 في مباراة كأس السوبر، التي جرت في العاصمة المصرية القاهرة، ثم رد الجزيرة بالفوز 2-0، عندما استضاف «الفرسان» في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي

. تقام المواجهة في ضيافة الجزيرة، وفقاً للائحة البطولة، التي تقضي، بإقامة مباراتي نصف النهائي على ملعبي الفريقين المتصدرين للمجموعتين الأولى، والثانية، فيما تقام المباراة النهائية على ملعب محايد، تحدده لجنة دوري المحترفين في موعد لاحق.

 

يفتقد الأهلي 8 لاعبين أساسيين قادرين على صناعة الفارق أمام «فخر أبوظبي»، إذ يغيب الحارس ماجد ناصر، والمدافع سالمين خميس، ولاعب الوسط خميس إسماعيل للإيقاف العقابي بقرار من لجنة الانضباط، ووليد حسين وماجد حسن وعيسى سانتو للإصابة، والغاني جيان للانضمام لمنتخب بلاده، استعداداً لكأس أمم أفريقيا في الغابون، والكوري الجنوبي كيونغ، الذي رحل للاحتراف في الدوري الصيني، ولم يتعاقد الأهلي حتى الآن مع اللاعب الآسيوي البديل.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test