تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
December 21, 2016

بني ياس والأهلي.. «الأماني الممكنة»

يستضيف بني ياس نظيره الأهلي في الثامنة مساء اليوم على ملعب الأخير بالشامخة في الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، ويركض الفريقان وراء الأماني، التي يمكن تحقيقها في هذه المواجهة التي تحمل الكثير من المكاسب للطرفين، فالسماوي صاحب الأرض والجمهور يصرخ من آلام وقسوة الخسائر، التي طالته هذا الموسم.

ويدخل الأهلي المباراة طمعاً في النقاط الثلاث التي يعرف «الفرسان» أهميتها مع اقتراب الدور الأول للدوري من نهايته، وفي تدعيم موقف الفريق من رحلته، للحفاظ على الدرع الذي توج به الموسم الماضي، إلى جانب أهمية الفوز في تدعيم معنويات الفريق، بعد خسارته نقطتين ثمينتين على ملعبه في الجولة الماضية، بالتعادل السلبي مع اتحاد كلباء.

يملك الأهلي في رصيده 22 نقطة من 11 مباراة يحتل بهم المركز الرابع، وتمنى جماهير الأهلي النفس، بفك عقدة بني ياس، الذي لم يستطع الأهلي التفوق عليه منذ نحو العامين سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، بما فيها اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين في ضيافة الأهلي، وانتهى بالتعادل السلبي في كأس الخليج العربي.

ويواجه «الفرسان» صعوبات كثيرة على صعيد قائمة لاعبيه قبل لقاء «السماوي»، مع غياب صانع ألعابه ريبيرو للإيقاف، وهو أحد أهم مفاتيح تفوق الأهلي في المواسم الأخيرة، وهناك شكوك حول مشاركة ماجد حسن وسالمين خميس.

وعبد العزيز هيكل، المتوقع غيابهم أيضاً عن اللقاء، إضافة إلى غياب المهاجم البرازيلي ليما للإصابة، ما يعني أن الأهلي سيلعب بمحترفين أجنبيين فقط،هما الكوري الجنوبي كيونغ في الدفاع والغاني أسامواه جيان في الهجوم.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test