تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
December 17, 2016

الأهلي يقع في فخ التعادل مع كلباء

انتزع اتحاد كلباء نقطة ثمينة من مضيفه الأهلي بالتعادل معه بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الرابعة و45 دقيقة مساء أمس والذي استضافه استاد راشد بدبي وجاء ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي للموسم الحالي وانتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي. وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة ليبقى في المركز الرابع بينما وصل اتحاد كلباء للنقطة التاسعة ليحتفظ بمركزه الحادي عشر.

 

لم ينتظر فريق الأهلي كثيراً بعد صافرة البداية إذ سرعان ما بدأ في مهاجمة مرمى ضيفه اتحاد كلباء وكان الطرف الأفضل حيث قام ببناء العديد من الهجمات بحثاً عن هدف مبكر يريح الأعصاب إلا أن دفاع كلباء كان يقظاً ونجح في افساد كل محاولات الأهلي مع قيام مهاجميه بقيادة البرازيلي سياو ببعض الهجمات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى حارس أصحاب الأرض سيف يوسف.
وكاد أحمد خليل أن يصيب المرمى في الدقيقة 28 عندما صوب تسديدة صاروخية من كرة ثابتة إلا أنها مرت بالقرب من القائم الأيسر، وأخرى من عبدالعزيز صنقور سددها من داخل الصندوق في الدقيقة 32 يحول الحارس إبراهيم عيسى بينها وبين الشباك والذي حرم ريبيرو أيضاً من التسجيل بعد دقيقة واحدة من الفرصة الأخيرة . ويقوم لاعبو اتحاد كلباء ببناء هجمة منظمة في الدقيقة 40 تنتهي إلى ركلة ركنية، ليكمل الفريقان الوقت المتبقي دون أن يصلا إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

 

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاقة الشوط الثاني يهدد ريبيرو مرمى اتحاد كلباء بتسديدة قوية نجح الحارس إبراهيم عيسى في التصدي لها وتحويلها إلى ركلة ركنية لم تثمر عن شيء. ويمارس الأهلي ضغطاً متواصلاً على مرمى الحارس إبراهيم عيسى حيث قاد جملة من الهجمات الخطرة صمد أمامها لاعبو دفاع اتحاد كلباء وحارسهم المتألق ونجحوا في أفسادها في مهدها ليبقى التعادل سيد الموقف. ويخطئ حارس الأهلي سيف يوسف في ابعاد الكرة في الدقيقة 77 والتي مرت لحسن حظه بالقرب من بكاري كونيه الذي لم يتمكن من السيطرة عليها. ويحصل البرازيلي افيرتون ريبيرو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 بعد احتجاجه على الحكم فهد الكسار ليكمل الأهلي الوقت المتبقي بعشرة لاعبين. وتمضي الدقائق الأخيرة على نفس الوتيرة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test