تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
December 3, 2016

الفرسان والعنابي..التعادل مرفوض

يستضيف الأهلي فريق الوحدة على ملعب استاد راشد بدبي في الثامنة من مساء اليوم، بالجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل، تحت شعار «التعادل مرفوض»، وتكمن أهمية المباراة للفرسان في ظل عدم تحقيقهم الفوز في آخر 3 مواجهات، ليتراجع الفريق إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة من 8 مباريات.

في المقابل، يعيش الوحدة حالة من النتائج غير المستقرة، والتي أنهاها بالتعادل السلبي مع الإماراتمما وضعه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، ويستعيد الوحدة جهود تيغالي بعد انتهاء ايقافه ،ومحمد عبدالباسط الذي غاب عن مباراة الإمارات للإنذار الثالث، ويسعى لاعبو الوحدة لإهداء الفوز لمدرب الفريق أغيري في عيد ميلاده الـ58، واحتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري بعيد ميلاد المدرب قبل التدريب الأساسي أول من أمس.

دعم

طالب كوزمين مدرب الأهلي، جماهير فريقه بالمساندة أمام الوحدة،وقال: وجدنا دعماً جماهيرياً كبيراً، في مباراة الوصل ما جعل اللاعبين يؤدون بعزيمة وإصرار، ومباراة اليوم مهمة للفريقين وأتمنى أن تكون ممتعة، واحتفالية باليوم الوطني للدولة.

حول عدم فوز الأهلي في 3 جولات، قال: الأهلي الفريق الوحيد الذي حصل على بطولة هذا الموسم، ونعمل على حصد بطولات أخرى، ولكن الأمورلا تعتمد علينا فقط، وهنا الأمور معقدة بصورة أكبر.

عن احتياج الأهلي لتدعيم هجومه في الفترة المقبلة، قال: لدينا 3 من أفضل المهاجمين في الإمارات، ولكن للأسف اثنان منهم مصابان، ولكننا لن نستسلم وسنقاتل الظروف.

وعن شعوره بالإحباط، قال: لا لست محبطاً، ولكن لدي خيبة أمل، لأننا نعمل في التدريبات، وفي النهاية يُسلب حقنا، ومباراتنا أمام الوصل كانت في أجواء جميلة، وعندما شاهدت المباراة بعدها، وجدت أن هناك ضربة جزاء كان يجب أن تحسب لإسماعيل الحمادي، ولكني لم أتحدث عن الحكم، لان مثل هذه الأخطاء عادية، ولا تعني أننا مستهدفون، وهذا ما عرفته من خلال خبرتي ، لكنها وجهة نظري الخاصة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test