تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
November 29, 2016

الوصل والأهلي يتعادلان سلبياً ويتقاسمان نقاط "ديربي" دبي

تقاسم الوصل والأهلي نقاط ديربي دبي بعد تعادلهما بدون أهداف في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي التي جرت في الثامنة من مساء اليوم وكان مسرحها استاد نادي الوصل بدبي والتي أطلق عليها جولة "يوم الشهيد" الذي يوافق الثلاثين من نوفمبر من كل عام ويصادف هذه المرة يوم الأربعاء المقبل .


وكان اللاعبون والحكام والأطفال حملة الأعلام قد دخلوا إلى أرضية الملعب بقمصان تحمل شعار يوم الشهيد، ووقف جميع من في الملعب قبل صافرة البداية دقيقة للدعاء لشهداء الوطن.
انطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات الملعب ، ووسط حذر شديد من الجانبين وخلت الدقائق العشرة الأولى من أي هجمات خطرة على المرميين حيث اتسمت جميع الهجمات بالضعف، ولكن سرعان ما بدأ الأهلي يفرض سيطرته على الأجواء ولكن دون فائدة. ويأتي التهديد الأول في المباراة لمرمى ماجد ناصر حارس الأهلي في الدقيقة 11 عندما وصلت الكرة إلى البرازيلي فابيو دي ليما الذي مررها إلى زميله كايو كانيدو داخل الصندوق ولكنه أرسها بالقرب من القائم الأيسر. ورد الأهلي بفرصة خطيرة في الدقيقة 18 عندما تسلم إسماعيل الحمادي الكرة وتقدم بها إلى الجهة اليمنى وراوغ كل من قابله وعكسها أمام المرمى في الجهة المقابلة إلا أن حبيب الفردان أرسلها فوق العارضة والمرمى مفتوح أمامه على مصراعيه.
ويواصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب ويقوم لاعبوه ببناء العديد من الهجمات في محاولة منهم لتسجيل هدف السبق الذي يمنحهم الثقة ويجعلهم أكثر تركيزاً في الوقت الذي تراجع فيه لاعبوه الوصل إلى الوراء معتمدين على الهجمات المرتدة. ويحاول إسماعيل الحمادي الوصول إلى شباك الحارس راشد علي إلا أن تسديدته التي أطلقها في الدقيقة 28 ومن مسافة قريبة استقرت بين يدي الحارس.
ويهدر حبيب الفردان فرصة تسجيل هدف للأهلي للمرة الثانية عندما انطلق البرازيلي ايفيرتون ريبيرو بالكرة في الجهة اليمنى من الملعب وتوغل داخل المنطقة وأرسلها أمام المرمى ولكن الفردان القريب من الحارس راشد علي لم يفلح في ايداعها الشباك عندما سدد الكرة في جسم الحارس وذلك في الدقيقة 36 وسط دهشته ودهشة جميع زملائه اللاعبين.
ويمضي الفريقان في جهودهما لهز الشباك إلا أن أيا منهما لم يبلغ مسعاه ليطلق الحكم عادل النقبي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.
وواصل الوصل والأهلي جهودهما مع بداية الشوط الثاني وقام لاعبوهما ببناء أكثر من هجمة قادتهم للوصول إلى منطقة الطرف الآخر إلا أنها لم تحقق المطلوب. ويخطئ وحيد إسماعيل مدافع الوصل في الدقيقة 69 عندما هيأ كرة بالرأس إلى المهاجم أحمد خليل على حدود المنطقة والذي أرسل تسديدة يسارية قوية إلا أنها أخطأت المرمى ومرت بالقرب من القائم الأيمن. وتلوح فرصة تسجل أول هدف في المباراة لفريق الوصل عندما انطلق البرازيلي فابيو دي ليما بالكرة من الجهة اليسرى من الملعب وهيأها إلى زميله ومواطنه رونالدو مينديز الذي سددها بدون تركيز لتنتهي خارج الملعب. وتلي هذه الفرصة محاولة بالرأس للوصل من لاعبه كايو كانيدو إلا أنها استقرت بين يدي حارس الأهلي ماجد ناصر وذلك في الدقيقة 83. وقبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي يعود كايو ويهدر أخطر فرصة في المباراة عندما انفرد بمرمى الأهلي وتوغل داخل الصندوق وواجه الحارس ماجد ناصر ولكنه أرسلها بعيداً عن الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test