تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
November 28, 2016

الأهلي يطمح للعودة الى طريق الانتصارات من بوابة الوصل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اختباراً حقيقياً عندما يستضيف نظيره الوصل في الثامنة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، ويسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة مسلسل الانتصارات وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، فيما يسعى «الفرسان» إلى تجاوز أثار الخسارة من الجزيرة والتعادل مع الظفرة في الجولتين السادسة والسابعة.

يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 14 نقطة من 7 مباريات، ومحتلاً المركز الخامس، ولديه مباراة مؤجلة مع العين ستقام يوم 31 ديسمبر المقبل، والفوز يعني اشتعال الصراع على المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري، ببقاء «الفرسان» قريبين من القمة، وعرقلة مسيرة الوصل القوية في الموسم الحالي.

 

واصلت تدريبات الأهلي اليومية في ند الشبا، وسعى خلالها الجهاز الفني، إلى العبور باللاعبين من الحالة النفسية السيئة المسيطرة عليهم بعد نتيجة آخر مباراتين، خاصة وأن الجهاز لم يكن لديه فارق زمني كبير، بعد لقاء الظفرة، لتجهيز اللاعبين بالصورة البدنية والفنية الجيدة.

 

قال ريبيرو لاعب الأهلي، إن مباراة فريقه والوصل، مهمة وصعبة، وأضاف: «علينا ان نعود لمستوانا وتحقيق الفوز والنقاط الكاملة، لنعود لطريق الانتصارات من جديد وكسب الروح المعنوية، وانا غير مقتنع بأدائي، ونعرف أن المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، والقتال داخل الملعب من أجل العودة»..

وتابع: «اطالب الجماهير، بالحضور ودعم الفريق، والطريق ما زال طويلا، وسنقاتل لنعيد الانتصارات للنادي».


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test