تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
November 3, 2016

الأهلي يفوز على حتا بنصف درزن


رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة ليتساوى مع الشباب ويتقدم عليه بفارق الأهداف محتلاً المركز الثاني "مؤقتاً" بعد تغلبه على ضيفه حتا بستة أهداف نظيفة في المباراة التي شهدها استاد راشد بدبي مساء اليوم وجاءت لحساب الجولة السادسة من دوري الخليج العربي للموسم الحالي، وتمكن فريق الأهلي من أن ينهي الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف نظيفة سجلها أحمد خليل في الدقيقة 16 ورودريجو ليما في الدقائق 29 و34 و42. وفي الشوط الثاني سجل رودريجو وروبيرو الهدفين الخامس والسادس على التوالي في الدقيقتين 76 و90 من ركلة جزاء ، لتبقي الخسارة فريق حتا في رصيده السابق وهو عشرة نقاط.


لعب حتا منذ الدقيقة الأولى بطريقة دفاعية ما أتاح للاعبي الأهلي فرصة السيطرة على مجريات اللعب وبناء العديد من الهجمات إلا أن كل محاولاتهم ضلت طريق المرمى إلى أن حانت الدقيقة 16 عندما تناقل لاعبو الأهلي الكرة التي مررها ريبيرو إلى حبيب الفردان الذي هيأها أمامية للقناص أحمد خليل الذي لم يتأخر في إيداعها شباك الحارس عبيد ثاني ريحان. وكاد ريبيرو أن يضاعف الغلة بعد دقيقتين من هدف السبق عقب فاصل من المراغة إلا أن تسديدته اليسارية أخطأت المرمى. وفي الشوط الثاني أضاف رودريجو الهدف الخامس في الدقيقة 76 مسجلاً السوبر هاتريك.


ويواصل الأهلي سيطرته الكاملة على أحداث المباراة بينما اكتفى حتا باللعب في منطقته الخلفية ولم يستطع لاعبوه بناء هجمة واحدة ولم يستطيعوا تهديد مرمى الحارس ماجد ناصر ولو لمرة واحدة ما جعله يلعب مرتاحاً. ويضاعف صاحب الأرض من الغلة من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم سلطان عبدالرزاق على الحارس عبيد ثاني بعد عرقلته لأحمد خليل المنفرد ليتصدى لها رودريجو ليما مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 29. ويعود رودريجو ليما ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 34 مستثمراً تمريرة إسماعيل الحمادي ليسدد كرة قوية لا تصد ولا ترد قبل أن يسجل "الهاتريك" الشخصي ويضيف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 42 بتسديدة رأسية قوية من الكرة التي رفعها عبدالعزيز هيكل أمام المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بأربعة أهداف دون رد.


ويتحسن أداء حتا مع بداية الشوط الثاني ليقوم بأكثر من محاولة، وأوشك رفائيل باستوس أن يقلص الفارق من الكرة الثابتة التي سددها قوية في الدقيقة 53 لتلامس يد الحارس ماجد ناصر وتصطدم بالقائم الأيمن وتضيع فرصة الهدف الأول. ويطلق عبدالعزيز صنقور تسديدة صاروخية ينجح الحارس في تحويلها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 67. وتتبعها أخرى مماثلة من "البديل" وليد عنبر تلقى نفس المصير قبل أن يضيف رودريجو هدفه الرابع والخامس للأهلي في الدقيقة 76 من لدغة رأسية.
ولم تفلح كل المحاولات التي قام بها لاعبو حتا في الدقائق الآخيرة ليختتم ريبيرو أهداف الأهلي مسجلاً الهدف السادس في الدقيقة 90 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بستة أهداف دون مقابل.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test