تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
November 2, 2016

الأهلي وحتا.. الحذر من المفاجآت

 

يحل حتا ضيفاً على الأهلي في ملعب استاد راشد بدبي في الرابعة و55 دقيقة من مساء اليوم، ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وسط توقعات بلقاء يشوب بدايته الحذر، من جانب «الفرسان»، الذين يتطلعون إلى استعادة نغمة الفوز، بعد التعادل في الجولة الرابعة سلبياً مع مستضيفهم الشباب.

ولكن سيكون عليهم الحذر من مفاجآت «الإعصار»، الراغب في مواصلة العروض والنتائج القوية، والخروج من تحدي حامل اللقب، بالفوز إن أمكن أو بنقطة التعادل على الأقل.

يتساوى الفريقان في رصيد النقاط، وفي جعبة كل منهما 10 نقاط، ولكن يحتل الأهلي المركز الرابع بفارق الأهداف، عن حتا في المركز السادس، وجمع «الفرسان» نقاطهم من الفوز على فريق الإمارات 4-0، وعلى النصر 1-0، وعلى دبا الفجيرة 4-1، والتعادل من دون أهداف مع الشباب، وله مباراة مؤجلة مع العين في الجولة الثالثة، فيما جمع حتا نقاطه من الفوز على اتحاد كلباء 2-1.

وعلى بني ياس 3-2، وعلى فريق الإمارات 2-1، وتعادل مع الوحدة من دون أهداف، وخسر من الشارقة 0-4.

لا يواجه «الفرسان» أي مشاكل على صعيد التشكيلة الرئيسة قبل لقاء حتا، باكتمال الصفوف، بعودة ماجد حسن، من الإصابة بالرباط الصليبي، بعد غياب طويل عن الملاعب، وشارك مع الأهلي أمام الشباب في دوري 21 سنة، وينتظر أن يكون ضمن قائمة البدلاء، ليتم الدفع به تدريجياً إلى المباريات.

فيما اطمأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كوزمين، على اكتمال شفاء أحمد خليل، بمشاركته في لقاء الشباب الأخير بدوري الخليج العربي، وهو الأمر الذي يسهل من اختيار كوزمين لتشكيلة البدء في المباراة، فيما يفتقد حتا لاعبه محمد مال الله، للإصابة، ما يعني اكتمال صفوف الفريق تقريباً، مع ضرورة حذر اللاعبين من الحصول على إنذارات أمام الأهلي، لوجود أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن الجولة السابعة.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test