تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 29, 2016

الأهلي يتعادل سلبياً مع الشباب

تقاسم فريقا الشباب والأهلي نقاط ديربي ديرة بعد تعادلهما السلبي في المباراة التي وضعتهما وجهاً لوجه وجرت في الساعة الثامنة مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد وجاءت ضمن برنامج اليوم الثاني والأخير من الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي للموسم الحالي. ورفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة بينما حل الأهلي في المرتبة الرابعة وله عشرة نقاط.
جاءت البداية هادئة من الطرفين وسط محاولات ضعيفة واللعب بحذر شديد والذي انحصر معظمه في منطقة المناورات ليبقى الوضع على ما هو عليه لأكثر من نصف ساعة دون أن ينجح أحدهما في بناء هجمة واحدة خطرة لتهديد مرمى الآخر. ولاحت أول فرصة للتسجيل في اللقاء لفريق الشباب في الدقيقة 37 من الكرة الثابتة التي سددها عزيز بك حيدروف من خارج المنطقة إلا أنها مرت بالقرب من القائم الأيمن، مقابل فرصة واحدة للأهلي جاءت أيضاً من كرة ثابتة سددها إسماعيل الحمادي في الدقيقة 46 ليصدها حارس الشباب سالم عبدالله ويبعدها الدفاع من منطقة الخطر لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

 

ويتواصل أداء الفريقين في الشوط الثاني على نفس الوتيرة والذي اتسم بالملل وغابت عنه الإثارة وكذلك فرص تهديد حارسي المرمى. ويسجل ليما هدفاً للأهلي في الدقيقة 66 إلا أن الحكم يلغيه بداعي التسلل. ويستمر الأداء متكافئاً بين الجانبين وقام كلاهما ببعض الهجمات التي لم تشكل الخطورة المطلوبة. ويحاصر الأهلي صاحب الأرض في منطقته ولكن دون فائدة وتلوح فرصة تسجيل هدف لمهاجم الأهلي إسماعيل الحمادي عندما أخطأ مدافع الشباب محمد مرزوق لتذهب الكرة في اتجاه الحمادي القريب من المرمى ليرسلها في اتجاه المرمى لترتد من القائم الأيسر وذلك في الدقيقة 91 وتليها تسديدة قوية بعد ثلاث دقائق أخرى من نفس اللاعب تستقر بين يدي حارس الشباب ليطلق الحكم يعقوب الحمادي بعدها صافرته معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test