تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 21, 2016

الأهلي يتخطى دبا برباعية ويرتقي للمركز الثالث

رفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات ليحتل المركز الثالث، وذلك بعد فوزه على ضيفه دبا بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الثامنة من مساء اليوم بإستاد راشد ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري الخليج العربي، انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، سجل للأهلي إسماعيل الحمادي في الدقيقة 45، وجيان في الدقيقة 61 وكون كيونغ في الدقيقة 64، وليما في الدقيقة 69، وسجل لدبا خليفة سالم في الدقيقة 47.

استهل الأهلي اللقاء بهجوم مكثف بحثاً عن فرصة للوصول إلى شباك المنافس، وجاءت المحاولة الأولى من جانب إسماعيل الحمادي الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها خارج المرمى، ثم فرصة أخرى لسالمين خميس أنقذها حارس دبا.

واصل الأهلي محاولاته للتسجيل وكاد يترجم أفضليته إلى تقدم في الدقيقة 40 عندما نفذ عيسى سانتو ضربة رأسية قوية أبعدها الحارس، ولتبقى المباراة محكومة بالتعادل حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليفتتح إسماعيل الحمادي التسجيل بعد ان عالج التمريرة الطويلة التي وصلته من زميله خميس إسماعيل داخل المنطقة بتسديدة يسارية مباشرة في الزاوية اليسرى لمرمى دبا لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

لم ينتظر فريق دبا أكثر من دقيقتين بعد بداية الشوط الثاني ليعادل نتيجة الحصة الأولى عن طريق خليفة سالم الذي استفاد من تمريرة زميله دانيلو المتوغل داخل المنطقة، وفي الدقيقة 60 سنحت فرصة أخرى لدانيلو لوضع دبا في المقدمة عندما انفرد بماجد ناصر لكنه سدد كرة ضعيفة في المرمى الخالي لحق بها دفاع الأهلي قبل ان تلامس الشباك.

وجاء الرد على هجمات دبا سريعاً من قبل الأهلي الذي سجل ثلاثة أهداف متتالية في أقل من عشر دقائق، بدأها الغاني جيان في الدقيقة 61، وأضاف كون كيونغ الهدف الثالث في الدقيقة 64 من العكسية التي مرت من دفاع دبا ليضعها بهدوء في المرمى الخالي، وأكمل ليما الرباعية في الدقيقة 69 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

لم تشهد الدقائق الأخيرة من المباراة جديداً حيث استمر اللعب بهدوء من جانب الفريقين، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأهلي على دبا بأربعة أهداف مقابل هدف.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test