تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 16, 2016

الأهلي يواجه الفتح الرباطي في مباراة السوبر الإماراتي المغربي

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون مساء أول من أمس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعداداً للقاء الفتح الرباطي المغربي في الثامنة من مساء غد، في مباراة السوبر الإماراتي- المغربي «كأس الصداقة»، في ملعب استاد راشد بدبي، بعد نهاية مهمتهم مع منتخبنا الوطني الأول.

واختتم فريق الأهلي بطل دوري الخليج العربي الموسم الماضي، تدريباته مساء أمس، على الملعب الرئيسي لاستاد راشد، استعداداً لمواجهة الفتح.

 

وقال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يحترم عقده مع النادي، وجاءت هذه التصريحات ردا على ما تردد حول ترشيحه لتدريب منتخب الإمارات .

وأضاف كوزمين : كل فترة تتردد شائعات عن اختياري لتدريب منتخب بلادي رومانيا، وشائعات مشابهة عن تدريب منتخب الإمارات، أنا موجود في الأهلي، وسأقوم بكل ما هو مطلوب مني واحترم تعاقدي.وصول

من ناحية اخرى، وصلت بعثة نادي الفتح إلى دبي فجر أمس، وكان في مقدمة مستقبلي البعثة بالورود، اللواء عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المدير التنفيذي للنادي، وأجرى الفريق أول حصة تدريبية بدبي أمس، ويختتم تدريباته مساء اليوم، بمشاركة جميع اللاعبين، لا يعاني الفريق من أي إصابات مؤثرة.

أبدى وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، في تصريحات تليفزيونية، تخوفه من الضغط الشديد الذي سيعاني منه فريقه، بسبب كم المباريات المؤجلة للفريق بالدوري المغربي، بعدما قام الاتحاد المغربي، بتأجيل العديد من المباريات للفتح ، بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ودعها من الدور نصف النهائي.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test