تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 10, 2016

دبا الفجيرة والأهلي.. لقاء الحسم

يستقبل فريق دبا الفجيرة في الخامسة وخمس دقائق ضيفه فريق الأهلي، في مباراة تأتي لحساب الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي، وتعتبر هي المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم. من جانبهم، يرغب لاعبو النواخذة في مواصلة نغمة الانتصارات، خلال هذه البطولة بعد فوزين على فريقي بني ياس، واتحاد كلباء في الجولتين الماضيتين، ولربما سيدفع هذا الأمر البرتغالي باولو سيرجيو مدرب الفريق، بالدفع بذات الوجوه التي عادت من ملعب اتحاد كلباء بالعلامة الكاملة الأربعاء الماضي. يمتلك دبا الفجيرة 6 نقاط في المركز الثالث خلف ضيفه الأهلي، الذي يحتل الوصافة بـ 7 نقاط، لذلك سيسعى الفريقان إلى حسم الأمور في لقاء الليلة. والفوز بالنقاط الثلاث.

في المقابل، يخوض الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي، اللقاء متسلحاً بكتيبة المحترفين الأجانب أصحاب المستوى المميز ، لا سيما في ظل الأداء الجيد، الذي قدموه في المباريات الأخيرة وحالة الانسجام التي ظهرت بوضوح عليهم داخل الملعب، كما يفتقد الفريق كتيبة الدوليين، أحمد خليل وإسماعيل الحمادي وماجد ناصر وحبيب الفردان ووليد عباس وعبد العزيز هيكل، لانضمامهم إلى صفوف الأبيض الإماراتي الذي يستعد لمقابلة شقيقه السعودي باستاد الجوهرة في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبالرغم من ذلك يبقى الفرسان أحد الفرق المرشحة دوماً للفوز وانتزاع النقاط الثلاث.

 

بدوره، أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، متابعته لجميع مباريات دبا الفجيرة، وقال: «قام دبا بعدة تغييرات على مستوى اللاعبين مع نهاية الموسم الماضي، وكان لا بد أن أشاهدهم حتى أعرف طريقة لعبهم، والفريق يمتاز بخط دفاعي قوي، ويلعب على الهجمة المرتدة، وتحركات لاعبيه يجب أن نأخذها بعين الاعتبار، خاصة أنه خلال الوقت القصير الذي كان أمامنا، حاولنا علاج بعض الأمور السلبية التي ظهرت في مباراتنا الماضية، وسنحاول أن نقاتل من أجل أن نحقق الفوز في مباراة اليوم، دون النظر لما يحدث في المباريات الأخرى، لأن بالتأكيد المباراة مهمة، وسوف تساعدنا نقاط دبا على خطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي».

عودة ماجد

كشف ماجد حسن لاعب وسط الأهلي، عن جاهزيته لخوض المباريات مع الأهلي، بداية من نوفمبر المقبل، بعدما يكمل برنامجه التدريبي، وأن مشاركته تتوقف على قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين، مشيراً إلى أن برنامجه العلاجي انتهى، وبدأ بالفعل في تدريبات الكرة مع الفريق الأول أول من أمس، وأنه يشعر بالمزيد من التحسن على حالته البدنية في الوقت الحالي.

 

وأكد سعيد أحمد لاعب وسط ملعب الأهلي الشاب، أن مباراة فريقه ودبا الفجيرة اليوم، ستكون قوية، وقال: «نخطط لدخولها بجاهزية كاملة حتى نتمكن من تحقيق نتيجة تساعدنا في خطف بطاقة التأهل للدور النصف نهائي، وعلينا أن نقوم بكل ما لدينا، وأن نقاتل لنعود بالنقاط الثلاث، لأنها مهمة أمام فريق يمتاز بقوة ولاعبين مميزين».

وأضاف: «يجب علينا أن نطبق ما يطلبه منا المدرب في الملعب بصورة دقيقة لنتمكن من الوصول لما نريده، وأعتقد أن الفرصة التي يمنحها لنا المدرب كافية، لأن نثبت تواجدنا من خلال أن نؤدي بكل ما لدينا، وأريد أن أشكر المدرب كوزمين، على منحنا هذه الفرصة في ظل غياب لاعبي المنتخب».


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test