تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 8, 2016

الكشف عن تفاصيل كأس السوبر الإماراتي المغربي

عقد النادي الأهلي ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً أعلن من خلاله عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر الإماراتي المغربي في السادس عشر من الشهر الجاري، وحضر عن النادي الأهلي سعادة عبيد سعيد نائب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، المدير التنفيذي للنادي ومحمد مطر غراب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي، وعبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول، فيما شرف المؤتمر بالحضور سعادة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم الإماراتي، وسط حضور إعلامي كبير.

وقال سعادة عبيد سعيد في بداية المؤتمر الصحفي : نعلن رسميا عن اقامة بطولة كأس السوبر الاماراتي المغربي في يوم 16/10/2016 م، في تمام الساعة الثامنة مساء وهي المباراة التي ستجمع بين النادي الاهلي بطل دوري الخليج العربي والفتح الرباطي بطل الدوري المغربي، كمبادرة طيبة من اتحاد الامارات لكرة القدم والناديين. ‎

وكشف سعادة عبيد سعيد عن أن النقل المباشر للمباراة تلفزيونياً سيكون على قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، على أن يتم التنسيق مع المنسقين الإعلاميين للفريقين بخصوص ترتيب المقابلات ولقاءات الأجهزة الفنية واللاعبين، وعن جائزة البطل قال سعادة ابراهيم النمر أن تنسيق بين النادي الأهلي واتحاد الامارات لكرة القدم من أجل أن تحدد.

ومن ثم تحدث سعادة ابراهيم النمر الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم الاماراتي وقال : انقل لكم تحيات رئيس اتحاد كرة القدم، البطولة تعكس متانة العلاقة بين الامارات والمغرب، نحن في الاتحاد نقدم كل دعمنا للنادي الاهلي من أجل أن ينقل الصورة الجيدة. ‎

وكشف سعادة ابراهيم النمر عن إقامة سوبر اماراتي سعودي وقال : هناك مبادرة تهدف لإقامة مباراة سوبر اماراتي سعودي بين ناديي الأهلي الاماراتي والأهلي السعودي بطلي الدوريين، وسيتم الكشف وتحديد التفاصيل حول الأمر لاحقاً.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test