تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
October 5, 2016

الأهلي وبني ياس.. طموح مختلف

يستقبل الأهلي ضيفه بني ياس في الخامسة والربع من مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، ويحدو الفريقان الطموح بتحقيق الفوز، مع تباين الأهداف لكل منهما، فالأهلي يتطلع إلى استرجاع الصدارة بعدما ذهبت الى الشباب الذي تغلب على النصر مساء أمس.

أما بني ياس، فيتطلع إلى فوزه الأول في البطولة، بعد خسارته لمباراتيه السابقتين في الجولتين الأولى والثانية من دبا الفجيرة 2-3، ومن اتحاد كلباء 0-2، ليحتل «السماوي» المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون أي نقاط، مما يعني أن خسارته اليوم، ستطيح به خارج المسابقة.

والتي تلعب بدون اللاعبين الدوليين، والذين يفتقدهم الفريقان لارتباطهم بمباريات منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

صعوبة

ناب الروماني كاتلين نيكولا مساعد مدرب الأهلي، عن كوزمين في الحضور للمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، لوجود كوزمين في رومانيا لحضور عزاء والدته، وقال: «في الجولة الرابعة، سنواجه بني ياس، ونحن متأكدون أن أمامنا مباراة صعبة جداً.

ولا يجب أن ننظر كثيراً إلى أن بداية بني ياس لم تكن موفقة في البطولة، بخسارة مباراتيه السابقتين، لأنه فريق مميز، ولديه لاعبون جيدون، وقامت إدارته بإضافات جديدة على صعيد اللاعبين والجهاز الفني، ولذا سنتعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة، ونخطط للفوز، ليساعدنا في البطولة، وأتمنى أن يتفهم اللاعبون أهمية هذه المباراة ونقاطها، ويكملوا بذات الطريقة التي أدوا بها المباريات الماضية».

حول تأثير النتائج التي حققها بني ياس على الأهلي في الموسم الماضي، على أداء لاعبي «الفرسان» اليوم، قال: «مواجهة بني ياس دائماً صعبة تحت أي ظرف، وفي أي مكان، لأنه فريق عنيد، وأعتقد أن بني ياس يبحث عن فرصة جيدة من أجل الانطلاق لنتائج جيدة، ولكن ليس أمامنا، ونحن ندرك تماماً، أن أي فريق يواجه الأهلي، يكون دافعه تحقيق الفوز، وهذا أمر مشروع، وعلينا أن نعد فريقنا لهذه الوضعية».


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test