تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 14, 2016

«الفرسان» سوبر

توج الأهلي بطلاً لكأس سوبر الخليج العربي أمس، بفوزه على الجزيرة 2-1، في المباراة التي جرت للمرة الأولى خارج الدولة، وجمعت بين الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة، ليصل «الفرسان» إلى لقب السوبر الرابع، بعد فوزه باللقب مواسم 2008-2009 و2013-2014 و2014-2015، بينما بقيت خزينة الجزيرة خالية من تلك الكأس.

قام وزير السياحة المصري يحيى راشد، وسفير الإمارات في مصر جمعة الجنيبي، والمهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، بتسليم كأس البطولة، إلى الفريق البطل.

ظهر الجزيرة بشكل أفضل من الأهلي في الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عدداً من الفرص السهلة للتسجيل، حتى الدقيقة 32، عندما طرد حكم اللقاء لاعب الجزيرة سالم راشد، بعدما عرقل أحمد خليل مهاجم الأهلي، خارج منطقة الجزاء، ومنعه من الانفراد بحارس الجزيرة علي خصيف ليتحسن أداء «الفرسان».

حاول الجزيرة تدارك مشكلة النقص العددي في صفوفه، إلا أن الأهلي استفاد من الموقف، ونجح في تسجيل هدفه الأول، عن طريق مهاجمه البرازيلي رودريغو ليما، عندما تلقى تمريرة بينية ق 44، لينفرد ويضعها في المرمى لحظة خروج علي خصيف. طرد حكم المباراة حبيب الفردان ق 61، لتتساوى الكفة العددية بين اللاعبين في أرض الملعب، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، بعد عرقلة وليد حسين، وسجل منها ليما الهدف الثاني له وللأهلي ق 69، وقلص تياجو نيفيز الفارق للجزيرة في الوقت بدل الضائع، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة 2-1 للأهلي.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test