تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 13, 2016

جيان: السوبر أول أهدافنا وجاهزون لتحديات الموسم

توقع الغاني أسامواه جيان مهاجم الأهلي، أن يحظى الفرسان بمساندة قوية وتاريخية من جماهير الأهلي المصري عندما يلتقي فريقه بالجزيرة مساء اليوم، على كأس سوبر الخليج العربي التي تقام للمرة الأولى خارج الدولة، ويقول الوافد الجديد على القلعة الحمراء: أعرف مدى عمق العلاقات وقوتها بين ناديي الأهلي الإماراتي والمصري.

والكل يحدثني عن أن جماهير الأهلي المصري، سوف تشجع وتساند فريقنا اليوم، بكل ما لديها من قوة، وأنا في انتظار أن أرى هذا الأمر في الملعب، لأنه سيكون أكبر دافع لنا لتقديم كل ما لدينا من جهد سعياً للفوز بالكأس.

ثقة

أكد جيان كذلك، ثقته بأن إقامة المباراة في القاهرة، لن تكون مؤثرة في أداء الفريقين، وأوضح: يبقى الأمر في النهاية مباراة كرة قدم تقام داخل مستطيل أخضر في استاد.

وما يقدم في هذا المستطيل، هو الحاسم للقاء، ولا يتغير الملعب كثيراً من مكان لآخر، والكثيرون يؤكدون أن الطقس اليوم، سيكون جيداً، وهو ما أراه من العوامل المؤثرة بحق، ولكن إقامة المباراة في القاهرة، فلا أرى تأثيراً كبيراً في أداء الفريقين، وأتمنى فقط أن يكون الجمهور مسانداً حقيقياً وقوياً للاعبين، للخروج بالمباراة على أفضل ما يكون، وأنا سعيد بإقامة المباراة في القاهرة.

طموح مشروع

أكد المهاجم الغاني، طموح الأهلي المشروع في الفوز بكأس سوبر الخليج العربي، وقال: من حق كلا الفريقين التطلع إلى الفوز بالبطولة الرسمية الأولى في الموسم الجديد، لتكون خير دافع لما تبقى من مسابقات، والأهلي فريق يتدرب فقط لتحقيق الانتصارات.

وتحدث معي الجهاز الفني عن طموحات الفريق الكبيرة في الموسم الحالي، ومن ضمن أهدافنا الفوز بكأس السوبر، وكذلك الحفاظ على درع دوري الخليج العربي، والفوز مجدداً بكأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

استعدادات

أشار جيان إلى استعدادات الأهلي بشكل جيد للقاء الجزيرة اليوم، وقال: لم أشارك الأهلي تحضيراته للموسم الجديد، ولكننا مؤخراً استعددنا في الأهلي بشكل جيد للمنافسة على كأس السوبر، والذي ندخل مباراته بمعنويات عالية، بعد الفوز الكبير الذي حققناه على العين في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي، ونتمنى أن تسهم تلك المعنويات في استمرار الفرسان في الانتصارات، وتحقيق الفوز على الجزيرة.

البيان


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test