تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 13, 2016

أحمد خليل: نسعى لتقديــــم صورة جيدة للاعب الإماراتي

أكد أحمد خليل، مهاجم الأهلي ومنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أن مباراة السوبر التي تقام اليوم في العاصمة المصرية القاهرة تعد فرصة جيدة لتقديم كرة قدم جميلة للجماهير الإماراتية والمصرية في ظل المستويات التي يقدمها الفريقان، مشيراً إلى أن الفريقين يمتلكان لاعبين ذي إمكانات عالية وخبرات كبيرة، ويتطلعون لتقديم مستوى مميز وصورة إيجابية عن الكرة الإماراتية.

وقال نحن من جانبنا في الأهلي سنعمل في المقام الأول على عكس الصورة الجيدة للاعب الإماراتي بصفة خاصة والكرة الإماراتية بصفة عامة باعتبار أن المباراة ستقام لأول مرة في تاريخ بطولة السوبر خارج الدولة.

فرصة

وأضاف: أن المباراة فرصة سانحة لكلا الفريقين لتأكيد أفضليتهما في الموسم الماضي بعد أن حقق الأهلي لقب دوري الخليج العربي، والجزيرة لقب كأس رئيس الدولة، ونحن كلاعبين سنحاول تقديم كل ما في وسعنا من أجل أن نؤكد أفضلية الأهلي.

وأن نبدأ الموسم الجديد بلقب السوبر وهو ما سينعكس بالإيجاب على الفرسان وسيمنح الفريق دافعاً قوياً لمواصلة الانتصارات في الموسم الجديد والذي ينتظرنا خلاله أيضاً استحقاقات عديدة.

وعن نقاط قوة فريق الجزيرة وكيفية التعامل معها قال مهاجم وهداف الأهلي والمنتخب الوطني المواجهة ليست الأولى بالنسبة لنا أمام الجزيرة، فقد تواجهنا مرتين في الموسم الماضي وحققنا الفوز على الجزيرة في الدوري، بينما خسرنا المواجهة التي جمعت بيننا في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وبالتالي فالمواجهة مفتوحة والأوراق كلها معروفة للجانبين.

وأعتقد أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيداً، كما أن المدربين كوزمين وتين كات كانا حاضرين مع الفريقين في الموسم الماضي ويتمتع كلا الفريقين بالاستقرار وهو ما يجعل كل طرف كتاباً مفتوحاً بالنسبة للآخر.

أجواء

وأبدى خليل سعادته بإقامة كأس السوبر في العاصمة المصرية القاهرة، وأن إقامة المباراة خارج الدولة أمر من شأنه أن يعرف بشكل جيد بالكرة الإماراتية وبلاعبيها، كما أن أجواء الطقس الجيد الذي تتمتع به العاصمة المصرية سوف يساعد اللاعبين على تقديم كرة قدم مميزة، بالإضافة إلى الأجواء الاحتفالية المرتبطة بالمباراة كونها تقام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

والذي نتمنى أن نهدي جماهيرنا الوفية كأس البطولة في هذه الأيام، مطالباً الجماهير الإماراتية والمصرية بالحضور إلى مدرجات استاد الدفاع الجوي وتشجيع الفريقين بحماس ومساندة اللاعبين من أجل إخراج أفضل مستوياتهم في المباراة. وتمنى خليل أن تخرج المباراة بصورة جيدة وأن يقدم الفريقان مستوى يتناسب مع السمعة الجيدة التي تتمتع بها الكرة الإماراتية.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test