تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 9, 2016

الأهلي يدق ناقوس الخطر للأندية

دق الأهلي ناقوس الخطر مبكراً لباقي أندية الدولة في الموسم الحالي، بعد فوزه الثقيل على ضيفه العين 5 - 1 أول من أمس، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، ليحصل الفرسان على أول 3 نقاط لهم في البطولة، وأنعش الفوز الكبير طموحات الفرسان في حصد كأس السوبر في القاهرة في المباراة المرتقبة أمام الجزيرة، 13 الجاري، فيما توقف رصيد العين عند 3 نقاط، وأثار قلق جماهيره، قبل لقاء لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند يوم الثلاثاء المقبل، خاصة وأن الزعيم غاب عنه أداؤه القوي المعروف عنه في الجولتين الأولى والثانية للكأس.

دافع قوي

قال كوزمين مدرب الأهلي: فزنا بمباراة مهمة قبل كأس السوبر، ويجب أن تعطينا هذه النتيجة الكبيرة، دافع قوي للتتويج بالسوبر، وأنا سعيد لأن الأداء تحسن، وكنا أفضل من مباراتنا مع النصر، والمهم الآن التعامل بشكل جيد مع تلك النتيجة، وبدون تعال أو غرور، ولا نعتقد أننا أفضل من الجميع، وعلينا التركيز في المستقبل.

وأضاف: بالنسبة لنا المشاكل تبدأ من الآن، فنحن في وضعية صعبة، ولدينا لاعبون لم نشاهدهم من فترة طويلة ولا اعرف قدراتهم الحالية، كما قلت في المؤتمر الماضي لدي استفهام على أداء بعض اللاعبين، وهو الأمر الذي ظهر أول من أمس أمام أستراليا، ولذلك لابد أن أكون دقيقاً في اختيار التشكيلة التي تشارك في مباراة السوبر.

وعن مدى رضائه على كل اللاعبين، قال: كما قلت هناك لاعبين يزيد مستواهم من مباراة لأخرى، وهناك لاعبون يعملون لأن يكونوا منافسين حقيقيين للاعبين الدوليين، ولا يجب أن ننسى أننا واجهنا فريقاً غاب عنه لاعبون أساسيون وحارس مرماهم، وكانت لديهم مشاكل في خط الدفاع، ولكن بصورة عامة أنا سعيد بعطاء اللاعبين.

إرهاق

وعن الإرهاق الذي يمكن أن يتعرض له الأهلي في الفترة المقبلة، قال مازحاً: لا اعرف إذا كانت هذه هي المشكلة الأكبر، إذ تعودنا أن نلعب كل 3 أيام مباراة، واللاعبون لا يتعرضون للإرهاق، ولكن يمكن أن يتعرضوا في حالة أدوا مباراة كل 5 أيام، الآن لدي لاعبون عادوا، ولكن لا اعرف كيف سيكون مستواهم.

جاهزية

وعن وليد حسين قال: هذا اللاعب يعمل كثيراً ومجتهد، وأنا سعيد كثيراً لما ظل يقدمه لأنه يستحق، وليس من السهل أن تلعب بفريق يكون منافسوك هم حبيب الفردان وكيونغ، وبالنسبة لي أصبح حلا واقعياً. وطمأن كوزمين جماهير الأهلي على إصابة عيسى سانتو، قائلاً: لا اعتقد أنها إصابة خطيرة، وهو من طلب التبديل بعد الاحتكاك في الشوط الأول.

رؤية

وحول رؤيته لمباراة السوبر، قال: الجزيرة لديهم أفضلية من حيث عدد اللاعبين الدوليين الغائبين عنه أقل من الأهلي، ولكننا سنقدم كل ما لدينا في الملعب لنصل إلى الفوز ، وأتمنى أن تكون لدينا الحوافز اللازمة، وان يكون كل اللاعبين جاهزين حتى نتمكن من الاختيار بصورة جيدة.

 

البيان


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test