تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 5, 2016

جيان: القدر حدد وجهتي للأهلي

قدم النادي الأهلي اليوم الاحد، لاعبه الغاني الدولي اسامواه جيان القادم من صفوف شنغهاي الصيني، على سبيل الإعارة لمدة عام، لوسائل الإعلام، وذلك عبر مؤتمر صحافي أقيم بالمركز الإعلامي للنادي، بحضور عبيد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي المدير التنفيذي، وعبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول والرديف بالنادي الأهلي.

وأكد عبيد سعيد في بداية المؤتمر، أن جيان لاعب خبرة، ويعتبر إضافة للفرسان بجانب الكفاءات الموجودة في الفريق، وأن اللاعب أثبت جدارته في الدوري الإماراتي عندما كان يلعب للعين، وهو لاعب مميز أخلاقياً وسلوكياً.

وقال عبد المجيد حسين: "استقبلنا حضور اللاعب جيان عن طريق سيرته الذاتية والقيادية داخل الملعب".

ومن جانبه، قال جيان: "أنا سعيد بوجودي في الأهلي، وهناك أهداف كثيرة مع الأهلي،  ولكن لن تتحقق إلا بالعمل الجماعي، وعودتي للإمارات كعودتي لوطني، وأنا محظوظ بأن أكون بين مجموعة متميزة من اللاعبين، وأرى أن القدر حدد وجهتي للأهلي".

وأضاف: "أنا سعيد باللعب ضمن أفضل مهاجمين في الدولة، وأنا الآن قائد المنتخب الغاني ومشاركتي مع الأهلي، ستكون مفيدة للتواجد دائماً مع منتخب بلادي، وأقدم اعتذاري لجماهير العين، وأنا الآن في مهمة جديدة، وأعمل من خلالها على تحقيق أهدافي".

وأختتم: "ذهبت للصين وحدثت بعض الأخطاء، ولا أحب أن تتكرر مرة أخرى،  وجاهزيتي تعتمد على الجهازين الفني والطبي، وما تردد عن عدم اجتيازي للكشف الطبي لأحد الأندية في أوروبا هذا أمر غير صحيح".

البيان


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test