تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
September 2, 2016

النصر والأهلي.. بداية قوية

يستضيف النصر نظيره الأهلي الليلة على استاد آل مكتوم الساعة 20:30 لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي في لقاء يبحث خلاله الفريقان عن تحقيق بداية قوّية في الموسم الجديد.

وتعتبر المباراة بروفة مهمّة للنصر قبل لقاء الإياب أمام الجيش القطري 14 من الشهر الجاري في دوري أبطال آسيا واختباراً لجاهزية الفرسان الذي يتطلع للدفاع عن لقبه في مسابقة دوري الخليج العربي.

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، أن لقاء فريقه والنصر اليوم، هو إعلان رسمي عن العودة إلى العمل، بعد مرحلة التحضير الصعبة، والآن تبدأ فترة المباريات الرسمية، والأمور فيها تختلف عما خاضه «الفرسان» من تجارب ودية خلال فترة الإعداد.

وقال كوزمين: «نحن في بداية موسم جديد، وبالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا، حتى لا نخيب ظننا، وجماهيرنا الداعم الأول للفريق طوال السنوات الماضية، وتنتظرنا اليوم مباراة قوية أمام النصر، والذي ظهر بصورة جيدة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، عندما عاد من العاصمة القطرية الدوحة، بفوز ثمين بثلاثة أهداف نظيفة على مضيفه فريق الجيش القطري».

وتابع المدرب الروماني: «فريق النصر يمتلك 90% من قوته، وهذا يفرق كثيراً عندما نواجهه اليوم، إلى جانب أنه أضاف المهاجم البرازيلي فاندرلي، قادماً من الشارقة، والذي أعتبره واحداً من أفضل مهاجمي دوري الخليج العربي من وجهة نظري، مع الوضع في الاعتبار أن الأهلي، يفتقد مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية، بسبب الارتباط مع المنتخب الوطني الأول في تصفيات آسيا لكأس العالم».

وأضاف: «لكننا سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا، كما عودنا جمهورنا في المواسم السابقة، ولا ننظر إلى مباراتنا مع النصر، على أنها تحضير لمباراة كأس سوبر الخليج العربي، والتي سنواجه فيها الجزيرة يوم 13 سبتمبر الجاري، في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لعدة أسباب، ومنها غياب لاعبينا الدوليين، وأنها مباراة رسمية وتنافسية نسعى للفوز بها للمنافسة بقوة على كأس الخليج العربي، كما أنها ستكون فرصة أمام أكثر من لاعب، ليفرض نفسه في التشكيلة الرئيسية، وسنخوض المباراة بالخيارات الموجودة لدينا حالياً».


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test