تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 9, 2016

الأهلي يعود بفوز ثمين على حساب الفجيرة

عاد فريق الأهلي لنغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام مضيفه الفجيرة بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد نادي الفجيرة، ضمن منافسات الجولة ال14 لدوري الخليج العربي , سجل هدفي المباراة البرازيلي سياو في الدقائق 62 و66، ليعزز موقف الأهلي في وصافة ترتيب الدوري، ب34 نقطة وبفارق 3 نقاط عن العين المتصدر ب37 نقطة، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 16 نقطة في الترتيب التاسع.


جاءت المباراة في شوطها الأول متوسطة من كلا الطرفين، وإن كانت هجمات الأهلي هي الأخطر والأكثر حضورا، مقابل محاولات قليلة قام بها صاحب الأرض والجمهور.
ورغم المحاولات الخطرة على مرمى الفجيرة، لم يترجمها الأهلي لأي هدف طوال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين، وقد شهد الشوط فقط تغييرا فنيا واحد بالدفع بحميد عباس بدلا من عبد العزيز هيكل.


وفي الشوط الثاني، أحكم الأهلي سيطرته على مجريات اللعب، ونجح البرازيلي سياو في استغلال خطأ دفاعي من كرة عرضية وهو متمركز بمنطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الفجيرة في الدقيقة 62 مسجلا الهدف الأول .


وارتبك الفجيرة بعد تأخره بهدف وانطلق للأمام في محاولة للتعديل، ودفع هاشيك بأحمد علي بدلا من وليد اليماحي، قبل أن يخطف أحمد خليل كرة وينطلق بها لداخل ال18 وحولها لسياو القادم من الخلف ليودعها رأسية في شباك الفجيرة مسجلا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66.


ودفع كوزمين بمحمد الخوري بديلا لأحمد خليل ثم حسن عبد الرحمن بديلا لإيفرتون ريبيرو، ورد هاشيك في الدقائق الأخيرة بالدفع بيوسف خلفان بدلا من كريستوف مانداني، لتنتهي المواجهة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين على مضيفه الفجيرة.

 


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test