تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
July 29, 2016

الأهلي يلتقي فرانكفورت الألماني 3 أغسطس

أشاد عبد المجيد حسين، مشرف الفريق الأول بالنادي الأهلي، بسير إعداد الفريق للموسم الجديد من خلال المعسكر الإعدادي المقام هذه الأيام بإيطاليا.

وقال في حديث للموقع الرسمي: «بحمد الله إعدادنا يسير بصورة جيدة، وكل الأمور في وضع جيد، من حيث الترتيبات التي وضعناها وانضباط اللاعبين والتزامهم داخل وخارج الملعب، وكذلك من ناحية ترتيبات الإقامة والإعاشة وملاعب التدريبات والمباريات والصالات الرياضية الملحقة».

وأضاف: «المدينة التي نقيم فيها معسكرنا الحالي هي ذات المدينة التي أقمنا فيها معسكرنا في الموسم الماضي، وهذا الأمر سهل علينا كثيراً من الأمور، في ظل الطقس الذي ساعد اللاعبين على أداء التدريبات بشهية مفتوحة، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 22 و26 درجة مع أمطار متقطعة لا تعيق أداء التدريبات».

شباب الانتر

تطرق عبد المجيد للحديث عن أولى المباريات الودية التي أداها «الفرسان» في المعسكر الإعدادي، وقال: «أعتقد أن الكثيرين تابعو المباراة من خلال نقل قناة الأهلي على اليوتيوب، الفريق قدم مستوى ممتازا، وحرص الجهاز الفني على الدفع بمجموعتين أمام شباب انتر ميلان تحت 21 سنة، بغرض الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، وكان هناك التزام تكتيكي كبير من قبل اللاعبين وتنفيذ لتوجيهات المدرب».

طمأن عبد المجيد، جمهور الأهلي عن الحالة الصحية للاعبين في المعسكر، بقوله: «كل اللاعبين في أتم الصحة، والتدريبات تشهد مشاركة جماعية للاعبين، مع غياب الدوليين فقط».

مواصلة التدريبات

قال عبد المجيد: «الآن وبعد المباراة واصل الفريق تدريباته بصورة طبيعية، إلى حين المباراة القادمة التي ستقام في 30 يوليو الجاري أمام أحد الأندية المحلية في مدينة برانكو الإيطالية..

وستكون مباراة أشبه بفترة تدريبية قوية، سيعمل من خلالها المدرب على تنفيذ عدد من الخطط التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد، ثم ستكون هناك مباراة أمام نادي فرانكفورت الألماني في يوم 3 أغسطس المقبل، على أن يتم الانتقال إلى ألمانيا للدخول في الفترة الإعدادية الثالثة يوم 5 من الشهر نفسه».

وعن موقفهم من انتقال المعسكر إلى ألمانيا في ظل الأوضاع الأمنية الحالية، قال مشرف الفريق الأول بالأهلي: «برنامجنا التدريبي موضوع مسبقاً، ونضع في بالنا الإجراءات الأمنية، وبالتأكيد سنقوم بالوقوف على كل الأمور قبل المغادرة، ومن ناحية أخرى ستكون إقامتنا في منطقة بعيدة عن المدن الألمانية الكبيرة، وهي منطقة على حدود مدينة ميونخ، ولا أعتقد أن تكون هناك أي تخوفات».

الموسم الجديد

توقع عبد المجيد حسين أن يكون الموسم الجديد أكثر قوة من المواسم السابقة في ظل المنافسة التي ستكون حاضرة من خلاله، وقال: «ينتظرنا موسم قوي، والأهلي والعين سيخسران عدداً كبيراً من لاعبيهم بسبب الارتباط مع المنتخب..

ولكن هذا أمر مطمئن أيضاً كونهم يتدربوا بصورة جيدة، إضافة إلى التدعيمات الكبيرة التي قامت بها كل أندية دورينا، وأعتقد أن المنافسة على اللقب ستكون مفتوحة أمام أكثر من 5 أندية، أي أن أكثر من نصف أندية دورينا ستكون مؤهلة للمنافسة على اللقب..

والآن لا يمكن أن نحكم، وعلينا أن ننتظر أول 3 أسابيع وستكون بعدها الصورة واضحة، ومما سيزيد قوة المنافسة في الموسم الجديد أن المتوج باللقب من الممكن أن يشارك في كأس العالم للأندية المقام هنا في الإمارات عام 2017».

وعلى جانب آخر أنهى الأهلي عقد لاعبه التشيلي كارلوس مونوز بالتراضي، بعدما انتقل لصفوف الفرسان قادما من نادي بني ياس في الموسم قبل الماضي، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع، لتتم إعارته منتصف الموسم نفسه


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test