تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
July 28, 2016

الأهلي يستكمل تدريباته بعد الفوز على شباب الانتر

تتواصل التدريبات اليومية للأهلي، خلال معسكر الفريق الخارجي، المقام حالياً في مدينة برانكو الإيطالية، وحتى التوجه مطلع أغسطس المقبل، إلى منطقة قريبة من مدينة ميونخ الألمانية، لبدء المرحلة الثالثة من تجهيزات الفريق للموسم الجديد.

حصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات، صباح أمس، بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف، على فريق شباب إنتر ميلان الإيطالي، مساء أول من أمس، واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس، وحرص الروماني كوزمين المدير الفني للأهلي، على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء لاعبيه في مباراتهم الودية الأولى بالمعسكر الخارجي.وحول الأهلي تأخره بهدف سجل ق 15 من ضربة ثابتة، إلى فوز بهدفين أحرزهما موسى سو وليما ق 6 و38 من الشوط الثاني، وحرص كوزمين، على إشراك تشكيلتين في المباراة، للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين.

دفع كوزمين في الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلاً من: سيف يوسف في حراسة المرمى، محمد جابر، يوسف السيد، سهيل سالم، عبدالله النوبي، حسن عبدالرحمن، أسامة السعيدي، محمد خوري، حميد سالمين، أحمد موسى وسعيد جاسم. وفي الشوط الثاني أجرى تبديلات كثيرة، وأشرك سالمين خميس، عيسى سانتو، محمد سبيل، وليد حسين، وليد عنبر، كيونغ وون، إيفيرتون ريبيرو، ليما وموسى سو.

وهو ما ساهم في تحويل كفة المباراة والنتيجة لصالح الأهلي.والمباراة هي الأولى في سلسلة 5 تجارب ينتظر أن يخوضها الفريق خلال معسكره الخارجي في إيطاليا وألمانيا، قبل العودة إلى الدولة منتصف أغسطس المقبل، للخضوع للمرحلة الأخيرة من التحضيرات قبل انطلاق الموسم الجديد، بمواجهات كأس الخليج العربي، فيما سيكون التحدي الأبرز للأهلي في بداية الموسم، لقاؤه مع الجزيرة 12 سبتمبر المقبل على كأس السوبر.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test