تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
July 24, 2016

استبعاد ماجد ناصر من معسكر الأبيض بسبب الإصابة

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استبعاد حارس النادي الأهلي ماجد ناصر من معسكر المنتخب المقام حالياً في منطقة لامانغا بإسبانيا استعداداً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

والتي ستنطلق اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل حين يواجه الأبيض نظيره المنتخب الياباني في طوكيو ضمن حساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلند.

وجاء استبعاد ماجد ناصر من المعسكر بعد أن أثبتت الأشعة التي أجريت له أمس الأول في أحد المستشفيات المتخصصة بمدينة كارتخينا بإصابته بكسر بإصبع يده اليمنى (الإبهام) وحاجته للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وتعرض ماجد للإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية إثر ارتطام الكرة بقوة على إبهام يده اليمنى وشعوره ببعض الألم ليخرج مصاباً لتلقي العلاج قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لإجراء الأشعة التي أثبتت بوجود كسر.

وكان الجهاز الفني للأبيض بقيادة المهندس مهدي علي قرر استدعاء حارس بني ياس أحمد محمود «ديدا» بديلاً لماجد ناصر، حيث من المقرر أن يصل إلى إسبانيا مساء اليوم الجمعة.

من جهته أعرب ماجد ناصر عن حزنه لغيابه عن صفوف المنتخب بداعي الإصابة، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يتواجد مع زملائه اللاعبين في هذا المعسكر الهام الذي يسبق مباراتي اليابان وأستراليا ضمن التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

وقال ماجد ناصر: «كل لاعب معرض للإصابة وسوف أجتهد وأعمل وسأواصل علاجي من أجل أن أكون جاهزاً للفترة المقبلة التي بلا شك تعتبر الأهم في مسيرة المنتخب نحو تحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى نهائيات كأس العالم وهو الحلم الذي سنقاتل من أجله».

وأشاد قلب الأسد بالأجواء العامة لمعسكر إسبانيا الذي وصفه بالمثالي نظراً لتوافر كل سبل النجاح وهو الأمر الذي انعكس على اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم اليومية بكل جدية وحيوية ونشاط بالإضافة إلى وجود منافسة بين كل اللاعبين حسب مراكزهم وهو الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخب.

ثقة

وأكد ماجد ناصر أنه لا خوف على عرين الأبيض في ظل تواجد علي خصيف وخالد عيسى وأحمد محمود مشيراً إلى أن زملاءه الثلاثة هم الأفضل في الدوري الإماراتي سواء القائد علي خصيف صاحب الخبرة الطويلة مع هذا المنتخب الذي شارك معه في دورة الألعاب الآسيوية بالصين 2010 ودورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 وبطولتي خليجي 21 بمملكة البحرين وخليجي 22 بالمملكة العربية السعودية، وخالد عيسى وأحمد محمود اللذين ظهرا بشكل مميز ولافت مع العين والأهلي في مسابقتي دوري الخليج العربي ودوري أبطال آسيا.

وتوجه ماجد ناصر بالشكر والتقدير إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب على منحهم الثقة له بالتواجد في صفوف المنتخب وتعاملهم المثالي مع كافة اللاعبين متمنياً للأبيض التوفيق في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعود ماجد ناصر إلى البلاد اليوم من أجل بدء رحلة العلاج بعد أن قضى 6 أيام فقط بالمعسكر، حيث كان قد انضم متأخراً بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة من قبل للاطمئنان على ابنته التي أجرت عملية جراحية.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test