تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
July 18, 2016

الأهلي في إيطاليا الأربعاء

تغادر بعد غدٍ الأربعاء بعثة فريق الأهلي حامل لقب دوري الخليج العربي إلى إيطاليا لاستكمال الاستعدادات لبدء حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد الذي ينطلق سبتمبر المقبل.

وعقد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي، اجتماعاً مع لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس قبل توجههم لأداء أول تدريب للفريق استعداداً للموسم الجديد أول من أمس، ورحب كوزمين، بكل اللاعبين متمنياً لهم موسماً مليئاً بالبطولات.

وقال في حديثه لهم: «الآن بدأنا مشواراً جديداً لموسم جديد، وطموحاتنا فيه ستكون كبيرة، وسنسعى من خلاله لأن نكون دائماً في المقدمة كما تعودنا، وهذا الأمر يحتاج منا لبناء وقتال وتحمل لفترة تحضيرية قوية تكون زاداً للجميع في الموسم الجديد».

وأضاف كوزمين: «ستواجهنا صعوبة متمثلة في فقداننا لعدد كبير من اللاعبين بالفريق بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول، ولكن هذا الأمر يجب أن يكون إيجابياً للجميع؛ لأنه سيمنحنا فرصة اكتشاف عدد من اللاعبين، مما سيخلق المنافسة الكبيرة في الموسم الجديد بين الجميع من أجل حجز خانة أساسية، وأتمنى أن يكون الموسم الجديد موسم بطولات للفريق، وأدعو جميع اللاعبين لأن يقاتلوا من خلاله حتى يحققوا الإنجازات».

بدء المعسكر

كان الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي قد دشن مساء أول من أمس استعداداته للموسم الكروي الجديد على ملعبه باستاد راشد في دبي، بمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول عدا الدوليين بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره المقام هذه الأيام بإسبانيا، وكذلك شارك في المران عدد من لاعبي فريق تحت 21 سنة، بحضور مشرف الفريق الأول عبد المجيد حسين.

اشتمل المران على تدريبات اللياقة البدنية التي أشرف عليها الروماني كاتلين مساعد المدرب كوزمين، إضافة إلى المعد البدني، وكذلك أجرى الفريق عددا من تدريبات اللياقة باستخدام الكرة.

شهدت التدريبات روحاً معنوية عالية، وإقبالاً على كل التدريبات من قبل اللاعبين، ويواصل الفريق تدريباته بصورة يومية على ملعبه إلى حين موعد السفر إلى إيطاليا بعد غد الأربعاء، لإقامة المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، بعد خضوع جميع لاعبي الفريق للفحص الطبي إيذاناً بانطلاقة الإعداد، الذي حرص كوزمين على الحضور إلى دبي والمشاركة في بدايته، رغم أن الاتفاق المسبق كان يقضي بانضمامه إلى بعثة الأهلي في إيطاليا.


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test