تواصل معنا عبر ..
أحدث الأخبار
المزيد من الأخبار
 
ألبومات الصور
 
مكتبة الفيديو
January 7, 2016

كوزمين : كل القرارات التحكيمية في الفترة السابقة كانت ضد الأهلي ولمصلحة نادي معين

أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الاهلي على أنه منزعج داخلياً اثر القرارات التحكيمية ضد الفريق في الجولات الماضية من دوري الخليج العربي والتي أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق .

وفي حديثه عن المباراة السابقة للفريق ضد الوصل تحدث كوزمين بأن الفريق لعب بصورة جيدة والفريق المنافس لم يسدد اي تسديدة على مرمى الأهلي ولكن الحظ لم يحالفنا في الخروج بالنقاط الثلاث من اللقاء .

و تحدث الروماني عن التحكيم والاخطاء المؤثرة في نتائج الفريق قائلاً : عندما نسجل هدفاً صحيحاً "مثيراً للجدل" يتم تحويل الأمر لفيفا و لكولينا ولعدة لجان من أجل مناقشة صحة الهدف فقط ، وأكمل قائلاً : لا أعرف كيف حصل لاعبي الأهلي على البطاقات الصفراء في المباراة السابقة ،
‏الفرق الأخرى تستفيد من هذه الأخطاء والعكس لدينا ، وقال بأنه ‏يشاهد مباريات لفريق آخر في الدوري و كأنها مباريات لكرة اليد .. اللاعبون مستغربون مما يحدث في المباريات الأخرى .

واستغرب الروماني كوزمين عن ‏لمسات اليد المتكررة في كل مباراة للفريق الآخر في الدوري ، وقال : الكرة ذاهبة للمرمى و يتحول الأمر لـ"كرة يد" و يبعد المدافع الكرة والحكم لا يحرك ساكناً. وأكد كوزمين بأن ‏كل القرارات التحكيمية في الفترة السابقة كانت ضد الأهلي و لمصلحة نادي معين، و‏هذا الشيء ينرفز اللاعبين و يعمل على توترهم في المباريات.

ومن ناحية أخرى أكد البرازيلي سياو على صعوبة المباراة المقبلة للفريق امام الفجيرة و قال بأن اعتماد الجماهير عليه بعد اصابة ليما يعتبر دافعاً كبيراً بالنسبة له من اجل بذل المزيد من الجهد لمساعدة زملائه في تحقيق النتائج الايجابية للفريق .


أعجبك الخبر؟ شاركه مع أصدقائك

 





Website Security Test